• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

تشارك في سوق السياحة الفاخرة العالمي بمدينة كان

«أبوظبي للسياحة»: 41,8 ألف نزيل فرنسي في فنادق الإمارة في تسعة أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تقود «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» جناحاً يضم 7 من شركائها في معرض «سوق السياحة الفاخرة العالمي» خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 3 ديسمبر في مدينة كان الفرنسية، وذلك للتعريف بالمعالم السياحية والبنية التحتية لخدمات الضيافة والتجارب الترفيهية المتميزة في مختلف أنحاء الإمارة.

وقال بيان صادر عن الهيئة أمس، إن جناح أبوظبي في المعرض يضم «الاتحاد للطيران»، وفنادق ومنتجعات شاطئية وصحراوية وشركات لإدارة الوجهات والبرامج السياحية.

وأشار مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، إلى أن عدد النزلاء الفرنسيين بالمنشآت الفندقية في الإمارة قد ارتفع بنسبة 4% ليبلغ 41,769 نزيلاً خلال الأشهر التسعة الأولى من 2015 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، والذين أمضوا 150,249 ليلة، بنسبة نمو 2%، وبمتوسط فترة إقامة فندقية 3,6 ليلة.

وأوضح النعيمي، أن «جناح أبوظبي» لا يستهدف السوق الفرنسي فحسب، بل يركز بشكل عام على أوروبا، التي تعتبر أحد الروافد الرئيسية لنزلاء المنشآت الفندقية في الإمارة، وخاصة في مجال العطلات الفاخرة.

وقال: «تمتلك أبوظبي خارطة واسعة من مرافق خدمات الضيافة الفخمة والمعالم السياحية والترفيهية الاستثنائية التي تلبي متطلبات هذا القطاع من الزوار، وهو ما نسلط الضوء عليه في «سوق السياحة الفاخرة العالمي»، لتشجيع مزيد من الزوار الأوروبيين على قضاء عطلات أطول في وجهتنا السياحية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا