• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

المريخ يتحفز لمفاجأة الشلف الهلال يتأهب لعبور ناساروا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 أبريل 2007

سيبويه يوسف:

يحل الهلال السوداني ضيفاً على ناساروا النيجيري في دور الـ16 في الذهاب الرابطة الأفريقية للأندية الأبطال في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت الخرطوم بملعب لافيا النيجيرية بعد أن أكمل الهلال استعداده بأبوجبا ويسعى المدير الفني هيرون ريكاردو إلى قيادة الهلال لاحراز نتيجة إيجابية تريحه في مباراة الإياب بأم درمان على الرغم من أنه أبدى تذمره من المعاملة القاسية التي وجدتها البعثة من قبل الفريق النيجيري على المستوى الفندق والملاعب التي أجرى فيها تدريباته قبل ان يختتمها بالملعب الرئيسي للمباراة.. والمعروف ان الهلال تأهل لهذه المباراة بعد فوزه على الزمالك المصري بأم درمان 2/صفر والتعادل الإيجابي بالقاهرة.

وتسود الأجواء الزرقاء حالة من الاستقرار الفني والروح العالية لدى اللاعبين والرغبة الأكيدة في تحقيق نتيجة مرضية تساهم في استمرار الفريق في المنافسة والصعود إلى دوري المجموعات على الرغم من فقدان الفريق لقائده هيثم مصطفى ''البرنس'' إلا ان الإطار الفني قام بتجهيز البديل مع بعض التعديلات على طريقة اللعب الهلالية.

وسيخوض الهلال مباراة اليوم بتشكيلة تضم المعز محجوب، ريتشارد، جوليت، جبريل، يوسف محمد، عمر بخيت، حمودة بشير، علاء الدين يوسف، مهند الطاهر، قودوين وكلاتشي.. وبعد الحرب النفسية التي شنها الفريق النيجيري لدى استقباله للهلال بتصريحات تؤكد بأنه سيحقق الفوز عليه ويقصيه من البطولة إلا أن نجوم الهلال النيجيريين المحترفين بصفوفه ''كلتشي، قودوين ويوسف محمد'' أكدوا على أن القوة الضاربة في فريق ناساروا تتمثل في جهازه الفني فقط غير لاعبيه وأنهم قادرون على تحقيق النصر عليه في داره.

وعلى الجانب الآخر يحل المريخ ضيفاً على أولمبي شلف الجزائري الذي ينازله في تمام الساعة الخامسة بتوقيت السودان ضمن دور الـ16 للبطولة الكونفدرالية وقد أختتم المريخ إعداده بمران ساخن على الملعب الرئيسي للمباراة وأكد مدير الفني أتوفيستر بأن لاعبيه على أهبة الاستعداد لخوض مباراة اليوم وهم يعملون على كسر عقدة الكرة الجزائرية التي لم يتذوق المريخ معها طعم الانتصارات في مختلف المناسبات الأفريقية والعربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال