• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

جبلة يفاجئ الطليعة والوثبة يهزم تشرين بالثلاثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 أبريل 2007

فاجأ جبلة ضيفه الطليعة ثالث الترتيب عندما فاز عليه 1-صفر في جبلة في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من بطولة سوريا لكرة القدم.. وقدم جبلة افضل عروضه هذا الموسم ولعب بدافع كبير من المسؤولية لدخول المنطقة الدافئة وفرض افضليته في بداية الشوط الاول عبر هجوم مكثف اثمر عن هدف المباراة الوحيد بواسطة محمد عتة (22) قبل ان يرد الطليعة بمحاولات خطرة لهدافه عارف الاغا نجح حارس جبلة في السيطرة عليها.

وتصاعدت الاثارة في الشوط الثاني عبر هجوم متبادل واهدر هشام محمد فرصة لجبلة وكذلك فعل الاغا للطليعة قبل ان يتلقى الطليعة ضربة موجعة بخروج ساعد دفاعه يوسف شيخ العشرة ببطاقة حمراء (57) مما خفف من الضغط على جبلة الذي نجح في الحفاظ على هدفه حتى النهاية.

وفي حمص، تخلى الوثبة عن المركز قبل الاخير بفوز صريح على ضيفه تشرين بثلاثة اهداف لحسان ابراهيم (20) ورامي جبلاوي (24) وعبد القادر مجرمش (88) مقابل هدف وحيد لمحمود خدوج (2).

وفي دمشق فرض المجد سيطرة شبه مطلقة على ضيفه القرداحة وسحقه باربعة اهداف نظيفة سجلت على مدى الشوطين بواسطة محمد الواكد (40) ورجا رافع (45) وعلي رفاعي (54) وعناد عثمان (88).

وسنحت للقرداحة فرصة وحيدة لم يستفد منها عبر ركلة جزاء سددها محمود خدوج سهلة بمتناول حارس المجد سامر سعيد (49).. وسيطر التعادل السلبي على مباراتي دير الزور بين الفتوة والحرية، ومباراة اللاذقية بين حطين والجيش.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال