• الأحد 22 جمادى الأولى 1438هـ - 19 فبراير 2017م
  03:46     حمدان بن محمد يعتمد مراحل تطبيق الضمان الصحي في إمارة دبي        03:47     المعارضة السورية تقول إنها مستعدة لمحادثات جنيف ولكن يجب أن يرحل الأسد         03:58     مقتل زعيم داعشي في انفجار شرق أفغانستان     

البطولة الحالية هي الأخيرة له في الملاعب

يونس محمود: جيل 2019 أقل حظاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

أكد يونس محمود مهاجم المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، أن الاتحاد الآسيوي تسرع كثيراً في رفع عدد منتخبات بطولة كأس آسيا، بما قد يؤدي لتواضع مستواها الفني وعدم تقديم معظم المنتخبات المتأهلة للمستوى المطلوب.

ولفت إلى أن الجيل الحالي من اللاعبين الشباب الذين يلعبون في صفوف منتخبات البطولة، سيكون حظهم أقل لأنهم سيواجهون منتخبات أضعف بكثير وسيخوضون بطولة غير معروف شكلها ولا معروف تفاصيل تنظيمها أو حتى البلد المستضيف.

ومن المتوقع أن تكون البطولة الحالية هي الأخيرة بالنسبة ليونس محمود كأحد لاعبي المنتخب العراقي حيث ينوي الاعتزال عقب نهائيات كأس آسيا.

وقال: «أتوقع البطولة المقبلة فقيرة فنياً، حتى البطولة الحالية لم تقدم فيها منتخبات عدة المستوى المنتظر كما ظهرت منتخبات كان يفترض أن تقدم الأفضل في البطولة، ولكنها لم تظهر على حقيقة مستواها مثل المنتخب السعودي الذي ودع مبكراً أو حتى المنتخب القطري، حامل لقب كأس الخليج، ويضاف إلى ذلك تواضع مستوى منتخبات أخرى رغم تأهلها مثل المنتخب الأسترالي».

وأضاف: «كأس آسيا دائماً ما تشهد تنافسا بين 4 إلى 6 منتخبات بينما يتحول البقية على متفرجين، وفي النسخة المقبلة سيتكرر الأمر نفسه، لكن المشكلة هو طول مشوار بطولة تقام بين 24 منتخباً، وعلى مدار أكثر من شهر ونصفها لن يكون مقنعاً للجماهير وهو ما قد يؤثر على المستوى الفني والجماهيري». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا