• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

20% زيادة في حركة الطائرات خلال موسم «الفورمولا- 1»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

تستعد مطارات أبوظبي لاستقبال الفرق المتسابقة والزوار القادمين من مختلف بلدان العالم مع بداية موسم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا- 1، حيث سيقام السباق النهائي في حلبة ياس مارينا 29 نوفمبر الجاري.

وتتوقع مطارات أبوظبي خلال هذا العام ارتفاعاً في حركة الطائرات في مطار البطين للطيران الخاص المطار الوحيد المخصص لطيران رجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال أسبوع بداية السباق، بنسبة 20 في المائة، مقارنة بنفس الفترة في 2014.

وقال المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي لعمليات مطارات أبوظبي: نتشوق لاستقبال آلاف المسافرين إلى مطاراتنا، والذين سيصلون السباق النهائي للفورمولا- 1، مشيرا إلى أن مطار البطين للطيران الخاص الذي يستوعب احتياجات المسافرين عبر الطائرات الخاصة، ومن خلال خدماته السريعة وعملياته المصممة بأفضل أنواع التقنيات ومرافق الخدمات الإدارية والصيانة سيبقى الوجهة الأمثل لنخبة الشخصيات المهمة في المجتمع المحلي والدولي.

وأعرب عن ثقته بأن المطار سيقدم أفضل وأرقى أنواع الخدمات للمسافرين المعتادين والجدد خاصة بعد عمليات التطوير والتجديد في المطار.

واستقبل مطار البطين للطيران الخاص 200 حركة طائرة في موسم السباق في العام المنصرم.. كما سجل أيضا خلال موسم السباق الماضي ارتفاعا بنسبة 5% في حركة الطائرات الزائرة التي تستخدم المطار دون أن يكون لها مقر في المطار، مقارنة مع العام الماضي، أما بالنسبة لهذا العام.. فمن المتوقع أن يكون مطار البطين أكثر المواسم ازدحاماً من جميع الجوانب، سواء كانت في عدد السيارات المنقولة وحجم الشحن وفرق المتسابقين والزائرين، فضلاً عن نخبة الرعاة الذين سيزورون فعاليات السباق خلال أيام 27 و28 و29 نوفمبر الحالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا