• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

منصور بن محمد يشيد بنتائج فرسان الرياضات البحرية ويرحب بالمشاركين

التجارب تدشن خامسة جولات «اكس كات» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

رحب سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالفرق المشاركة واللجان الدولية والمحلية المشاركة في تنظيم منافسات جائزة دبي الكبرى للزوارق لسريعة «اكس كات» الجولة الخامسة وقبل الختامية من بطولة العالم 2015 والتي تنطلق اليوم في الميناء السياحي وتستمر حتى بعد غد السبت بمشاركة 15 زورقاً.

وأعرب سموه عن أمنياته للجميع بالتوفيق والسداد وإخراج الحدث بالصورة المطلوبة وتحقيق النجاح الفني والتنظيمي، مبيناً أن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يعد واحداً من الصروح العالمية المتميزة في مجال التنظيم واستضافة كبريات الأحداث الدولية والعالمية، الأمر الذي اكسبه سمعة على نطاق واسع.

وأشاد بالنتائج التي ظل يحققها فرسان وسفراء الرياضات البحرية في البطولات والمشاركات العالمية ونجاحاتهم المستمرة والتي تؤكد دائماً على علو كعبهم وقدراتهم المتميزة متمنياً لفرق اكس دبي 3 وأبوظبي 5 وأبوظبي 4 ودبي 7 التوفيق في السباقات المهمة يومي الجمعة والسبت.

وأثنى سمو رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على الجهود القائمة من قبل المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي أيه- والتي أوصلت حدث بطولة العالم للزوارق السريعة -اكس كات- في عام 2015 إلى نجاحات كبيرة بتنظيم 6 جولات مختلفة مرت بثلاث قارات هي آسيا وأوروبا وأستراليا وهي جهود تعكس مدى التفوق الذي تحققه الكوادر المواطنة في جميع التحديات بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات الوطنية التي تؤمن الرعاية للحدث .

ونوه سموه بالتعاون المثمر والكبير القائم بين مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية والشركاء من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية والتي تدعم آلية العمل وتقدم الكثير من التضحيات من أجل إنجاح السباقات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا