• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

العين يحاول تجفيف دموعه وفتح صفحة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 أبريل 2007

ناصر التميمي:

خسر فريق العين بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة والتي كان يحتفظ بلقبها موسمين متتاليين.. واستمر تراجعه هذا الموسم حيث خسر من قبل كأس الاتحاد الذي كان بطلاً له آخر موسمين أيضا.. وبعد البداية السيئة في الدوري استطاع بعد تعاقده مع المدرب الايطالي والتر زنجا العودة من جديد وتحسين الصورة نوعاً ما.. ووصل إلى منتصف جدول الترتيب.. وأن كانت كرة القدم لاتعترف بالمستحيل.. إلا أن فرصة الفريق في الفوز ببطولة الدوري تبقى صعبة إلى حد ما.. وفي البطولة الآسيوية التي يتواجد فيها العين منذ أعوام باستمرار لم يبدأ بداية جيدة هذا الموسم.. وأصبح عليه أن يفوز في المباريات الأربع القادمة من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.. وإلا خرج العين هذا الموسم بلا بطولة وهو الأمر الذي لم يحدث للعين منذ عشر سنوات حيث كان العين على موعد مع بطولة في كل عام.

قال اللاعب حميد فاخر إنه أمر محزن بالتأكيد خسارتنا للكأس الغالية.. وهذا أول نهائي نخسره بعد تواجدنا الدائم على منصة التتويج.. وكنا نود دخول التاريخ بتحقيق الثلاثية.. وهو أمر غير مسبوق في كرة الإمارات ولكن مشيئة الله لم تكتب لنا هذه البطولة.

وواصل حميد قائلا إن الحزن على الجماهير التي وقفت معانا وخيبنا ظنها في النهائي.. ولكن سوف نسعى بالتأكيد إلى التعويض من خلال مشاركتنا الحالية في البطولة الآسيوية لأن الفرصة لازالت قائمة.. وسنتعلم من خسارتنا في الكأس.. ونحن مطالبون حاليا بالتعويض.. ونسعى إلى خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.. وبعدها سيكون أمامنا.. وفي الدوري علينا الفوز في جميع المباريات المتبقية لنواصل تحسين الصورة ووضعيتنا في الترتيب وسنحاول أن نخدم أنفسنا في الدوري دون أن ننظر إلى نتائج الآخرين.

وأكد حميد فاخر على عدم وجود تقصير.. ولكن الحظ لم يحالف الفريق في هذا الموسم.. ولكن حاليا هدفنا خطف البطاقة إلى دور الثمانية الآسيوي ولايأس مع الحياة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال