• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

10 آلاف مشارك في الفعاليات بعجمان

عمار النعيمي يقود سباق الدراجات في مهرجان الـيوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 نوفمبر 2015

رضا سليم (عجمان)

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لليوم الوطني بإمارة عجمان عن مشاركة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، في سباق الدراجات الذي يدخل ضمن فعاليات اليوم الوطني الـ 44 ، وذلك يوم 25 نوفمبر الجاري، تحت شعار «الإمارات تجمعنا» والذي يشهد إقامة 45 فعالية، كما يشارك الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بإمارة عجمان في مسابقة كرة القدم الخماسية التي تقام لمدة 24 ساعة متواصلة، ومن المنتظر أن يشارك أكثر من 10 آلاف متسابق في كل الفعاليات من بينهم 1500 طالب في مسابقات المدارس.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة العليا بعجمان أمس الأول بفندق سرايا عجمان، والذي حضره أحمد علي الرئيسي رئيس اللجنة العليا وعمر عبدالرحمن المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، وفاطمة حمد المسافري نائب رئيس اللجنة، وعلي خليفة الشعالي وعبدالله الشحي وعبدالرسول عبدالله أعضاء اللجنة، ووجدان الحجاج من حكومة عجمان الإلكترونية.

ووجه أحمد الرئيسي الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على المبادرة التي من شأنها نشر ثقافة الرياضة في المجتمع، كما أن لها أهدافاً كثيرة سواء على المستوى القريب والذي سيتحقق في نفس يوم الفعاليات، أو على المستوى المستقبلي خاصة أن هذا اليوم سيقام سنويا وبالتالي سيكون أول الأهداف هو نشر الثقافة الرياضية في المجتمع، وأهمية الرياضة في حياة الشخص، على المستوى الاجتماعي والصحي.

كما وجه الرئيسي الشكر إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، على الدعم الكبير الذي يوليه للإمارة، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، الذي حث جميع الجهات الحكومية على التفاعل مع المبادرة والمشاركة في الفعاليات، كما تأتي مشاركة سموه في سباق الدراجات ليكون محفزا لكل المشاركين في ممارسة الرياضة.

وأثنى رئيس اللجنة العليا لليوم الوطني بعجمان، على الدعم الكبير من جانب الجهات الحكومية والشركات الخاصة التي حرصت على المشاركة، ودعمنا في اليوم الوطني، وبعده، خاصة حكومة عجمان الإلكترونية ومحمد سعيد النعيمي الداعم الأول للفعاليات، والمنطقة التعليمية وبلدية عجمان وغيرها من الجهات، منوها إلى أن المجلس التنفيذي لإمارة عجمان هو المشرف على الفعاليات، برئاسة سعيد سيف المطروشي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا