• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

سلطان بن زايد: حريصون على تأهيل وتدريب الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 أبريل 2007

نصر الدين منزول:

أكد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس نادي تراث الإمارات أن نجاحات سباقات القدرة في قرية بوذيب العالمية تأتي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله''، وهنأ سموه الفرسان بقرية بوذيب على النتائج الجيدة التي حققوها هذا الموسم والتي فاقت التوقعات، وأكد نجاح خطط التدريب والتأهيل التي نفذت والتي دفعت ببعضهم للمشاركة في المنافسة على سباق 120 كلم.

جاء ذلك خلال حضور سموه لسباقي الاتحاد التأهيليين اللذين أقيما بقرية بوذيب العالمية للقدرة أمس، بتنظيم نادي تراث الإمارات بالتعاون مع اتحاد الفروسية والسباق، وأكد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان أن الفرسان بذلوا جهوداً كبيرة، ونأمل أن يجدوا التشجيع من الأهل والدفع بهم نحو التدريبات والسباقات وشحذ هممهم لممارسة هذه الرياضة وغيرها من الأنشطة الأخرى.

وأشاد سموه بالأنشطة الفعالة التي ينظمها نادي تراث الإمارات وجهوده الكبيرة في تأهيل وتدريب الشباب في مختلف الانشطة، موجهاً سموه الشكر إلى إدارة النادي لدورها الكبير والبارز في هذا المجال، وقال سموه: هناك خطط لتطوير جميع أنشطة نادي تراث الإمارات وإدخال أنشطة جديدة خدمة للشباب.

وأضاف سموه: تنظيم كل سباقات القدرة التي أقيمت في قرية بوذيب العالمية للقدرات جاء في مستوى الحدث وعلى أعلى مستوى، وأتوجه بالشكر الى القائمين على هذا الأمر، كما نشكر المدربين والفنيين وكل من أسهم في نجاحات هذه السباقات على مجهوداتهم الكبيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال