• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الهلال يعرض 12 مليون ريال لشراء مالك معاذ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 أبريل 2007

عيسى الجوكم:

أجرى عضو شرف بارز بنادي الهلال مفاوضات سرية وسريعة مع مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم النجم الدولي مالك معاذ من أجل أخذ رأيه في الانتقال لصفوف الهلال وارتداء شعاره ابتداء من الموسم المقبل على أن يبقى اللاعب في ناديه الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري وعرض العضو الهلالي مبلغاً ماليا كبيرا يفوق 12 مليون ريال من اجل انتقال اللاعب على ان يتم الشروع في مخاطبة الادارة الاهلاوية وهذا الامر الذي طالب به اللاعب.. واكد انه لن يبدي رأيه الا بعد ان تتقدم الادارة الهلالية بخطاب رسمي لهذا الغرض.. واكد معاذ للعضو الهلالي ان قرار ادارة ناديه سيكون هو الاول والأخير.. وكان الشرفي الهلالي قد استغل تواجد الفريق الاهلاوي بالعاصمة بالرياض قبل ملاقاة الهلال امس في مباراة الرد لنصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد من أجل مفاوضة معاذ بشكل سريع جدا.

من جانب آخر اعلن عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق استمرار ادارته في قيادة النادي لموسم آخر ومواصلة الطريق من اجل العودة بالفريق الكروي لمنصات التتويج محليا عقب الخروج من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد. واضاف الدوسري: هذا الموسم طل الاتفاق برأسه للمنافسة في المسابقات المحلية وتحديدا مسابقة كأس ولي العهد بعد ان حصد لقباً خارجياً وهو بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم وهذا مؤشر ان باب العودة للمنافسة المحلية بات قريبا جدا وان الوصول الى المنصات ليس صعبا. واعترف الدوسري بأن اللاعبين غير السعوديين في فريقه لا يرجحون كفة الفريق كما هو الحال في الفرق المنافسة على الالقاب ومنها الاتحاد الذي لعب الثلاثي الاجنبي كيتا وفاجنر واوليفيرا دوراً كبيراً في مباراة الاياب والتأهل الى المباراة الختامية مشيرا الى ان المطلوب من الاتفاقيين دعم أكبر لجلب لاعبين غير سعوديين مميزين من اجل المنافسة الحقيقية في الموسم القادم. على نفس الصعيد أفادت مصادر بأن هناك وجوها جديدة ستدخل في عضوية مجلس الادارة لاسيما ان هناك اكثر من عضو سيرحل بسبب الظروف العملية وقد يعلن عن الاسماء الجديدة في وقت لاحق وقبل انتهاء الموسم.

من جانب آخر سترفع ادارة الاتفاق شكوى لدى الرئيس العام لرعاية الشباب لالغاء احتراف اللاعب محمد السهلي وذلك لهجومه على مدرب الفريق عماد السويح بعد المباراة بسبب بقائه على دكة الاحتياط وسترفع الادارة خطابا رسميا للرئيس العام.

وفي القادسية شدد رئيس النادي جاسم الياقوت خلال اجتماعه الاخير مع لاعبي الفريق الاول لكرة القدم على ان هبوط الفريق للدرجة الاولى سيكون بمثابة الخسارة الكبيرة لهم اولا قبل غيرهم حيث ستنخفض رواتب المحترفين ومكافآت الهواة الى النصف فيما سيكون البقاء ضمانة لعدم تأثرهم من الناحية المادية والمعنوية. واكد اللاعبون ان الكرة باتت في ملعبهم فمكافأة الفوز تساوي عشرة آلاف ريال وهذا قرار نفذته الادارة فعليا بعد تجاوز الفيصلي ومستمر في حال الفوز في المباريات القادمة. وعلى صعيد متصل بمباراة الخليج القادمة فقد اشار بعض المسئولين الى ان مكافأة الفوز على الخليج قد تزيد على العشرة آلاف نظرا لاعتبار هذه المباراة المنعطف الاهم لتحقيق البقاء. وعاود الفريق امس تدريباته بعد ان منح اللاعبون أمس الأول اجازتهم الاسبوعية المعتادة وتسعى الادارة جاهدة لاخذ الاذن من ادارة المنتخب الاولمبي بالسماح للثلاثي يوسف السالم ومحمد السهلاوي وصالح الغوينم بالمشاركة في المباراة القادمة خصوصا مع تأكد الغاء المباراة الودية ضد اليمن وعدم ايجاد مباراة ودية بديلة في نفس اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال