• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يبحث مع بوتين العلاقات الثنائية وقضايا المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

أبوظبي (و ا م)

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في اتصال هاتفي اليوم، مع فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على تنمية علاقاتها الثنائية مع روسيا الاتحادية بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه، أشاد فخامة الرئيس فلاديمير بوتين بالعلاقات المتميزة التي تجمع البدلين في المجالات كافة.

وبحث الجانبان، خلال الاتصال، عددا من القضايا في المنطقة وآخر المستجدات حولها خاصة فيما يتعلق بالأزمة السورية. وتطرقا إلى الجهود المبذولة، حاليا، في محاربة الإرهاب وأهمية سعي المجتمع الدولي إلى تكثيف التنسيق والتعاون بشأن التصدي للعمليات الإرهابية والتنظيمات التي تقف وراءها وتدعمها.

وأكدا في هذا الصدد حرص البلدين على بذل كافة المساعي التي تدعم أسس الاستقرار والأمن في المنطقة وتتصدى للتطرف وتنظيماته الإرهابية التي تزرع الفوضى والدمار وتروع الآمنين.

وأثنى الرئيس الروسي على جهود دولة الإمارات العربية المتحدة الملموسة في مكافحة الإرهاب وتعاونها مع المجتمع الدولي لاجتثاث آفة الإرهاب التي تهدد السلم والأمن العالميين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض