• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

3 ملايين درهم من أحمد بن راشد لأبطال الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 أبريل 2007

محمد حمصي:

قام سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل بزيارة نادي الوصل عصر أمس لتهنئة نجوم الفريق الأول لكرة القدم على فوزهم ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة وقد أمر سموه بصرف مكافأة فورية لأبطال الكأس قدرها ثلاثة ملايين درهم كما أمر سموه بصرف مكافأة أخرى للفريق الأول لكرة السلة تقديراً للانجازات التي حققها هذا الموسم بفوزه بثلاث بطولات: كأس الاتحاد، والدوري، والسوبر، بواقع مليون درهم ومكافأة مماثلة لنجوم العاب القوى أبطال الدوري والكأس هذا الموسم.

وقد حرص سمو الشيخ أحمد بن راشد على الالتقاء باللاعبين والجهازين الإداري والفني في الملعب قبل حصة التدريب المقررة استعداداً لمباراة الشباب وتحدث مع اللاعبين مطالباً بطي صفحة الكأس وعدم المبالغة في الفرحة والتركيز على الدوري مؤكداً لهم بأن الفرصة مواتية لهم للجمع بين اللقبين إذا ما أرادوا ذلك منطلقاً من قناعته بقدراتهم وبالامكانيات المتوفرة.

وفي نفس الوقت اشاد سموه بانجاز الكأس وبالروح القتالية وكذلك بحرص اللاعبين على التمثيل المشرف للقلعة الصفراء كما أشاد بجهود مجلس الإدارة ومتابعته المستمرة للفريق وأيضاً بجهود الجهاز الإداري والمدرب البرازيلي زي ماريو والجهاز المساعد له متمنياً التعامل مع مباريات الدوري بتركيز شديد ولكل مباراة على حدة سعياً وراء نجاح المهمة والفوز بدرع الدوري.

وكان سموه حريصاً خلال الزيارة السريعة على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين والجهازين الإداري والفني بحضور راشد بالهول رئيس المجلس والأعضاء وليد الشيباني أمين السر العام وسويدان النابودة ومحمد العامري ونبيل عبدالكريم وعمر سلطان وعبدالرحمن الشيباني ومروان بن بيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال