• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  11:38     فوز المرشح الديموقراطي في انتخابات ولاية الاباما لمجلس الشيوخ     

12% النمو المتوقع لـ مركز وريزدنس البستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 أبريل 2007

دبي- ''الاتحاد'': توقع مركز وريزدنس البستان بدبي نمو أعماله بنسبة 12 % خلال العام الجاري.

وقال موسى الحايك، المدير العام لمركز وريزدنس البستان '' كان عام 2005 بمثابة نقلة نوعية لقطاع الفندقة والضيافة بالدولة، فبعد الانتعاشة الكبيرة التي عرفها هذا القطاع، وصلت نسبة النمو بالمركز لـ80 %، حيث وصلت نسبة الإشغال في تلك الفترة أرقاما متقدمة. وفي عام 2006 شهدنا القليل من التراجع في معدل النمو لكننا حافظنا على موقعنا ونتوقع أن تصل نسبة النمو لـ12 % خلال العام الجاري''.

وأضاف الحايك: ''عندما نرجع بالذاكرة عشر سنوات إلى الوراء نستطيع أن نؤكد أننا كنا الوحيدين بمنطقة القصيص، وقمنا بتطوير أدائنا وخدماتنا حتى أصبحنا علامة بارزة في عالم الضيافة بدبي. أخذنا على عاتقنا مواجهة التحديات والعقبات التي صادفتنا وترافق ذلك مع حركة النمو المتسارعة التي عرفتها الإمارات في قطاع السياحة مطلع عام .2000 وقال لم يكن نجاحنا وليد الصدفة بل ثمرة جهود مستمرة من قبل فريق العاملين بالمركز الذي يتميز بديكوراته وأثاثاته الفاخرة لتلبية رغبات النزلاء والمتسوقين''.

وفي سياق الاحتفالات بمرور عشر سنوات على تأسيسه، ينظم المركز عددا من الفعاليات والاحتفالات لموظفيه الأوائل، كما يوفر فرصة لكل زائر ينفق 200 درهم في المتاجر أو على كل ليلة إقامة وريزدنس البستان الحق في دخول السحب للفوز بإحدى الجوائز المتميزة لتكون ختام الاحتفالات. يذكر أن مركز وريزدنس البستان يضم 640 جناحا فاخرا ومركزا للتسوق يحتوي على أكثر من 80 ماركة عالمية بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال