• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  10:34     عباس يستقبل ترامب اليوم في بيت لحم         10:49     إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر بكنجهام وطرق أخرى محيطة بالمحطة         10:51    سفارة الدولة في لندن تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن مناطق التجمعات القريبة من قاعة الحفلات في مدينة مانشستر التي شهدت الليلة الماضية حادث تفجير أوقع22 قتيلا و59 جريحا ،للاتصال في حال الطوارئ على السفارة 00442075811281        10:57     التلفزيون السوري: انفجار سيارة ملغومة بمدينة حمص وتقارير عن قتلى وجرحى         10:58     التلفزيون: الجيش السوري يدمر سيارة ملغومة بها شخصان قرب مرقد السيدة زينب جنوبي دمشق         10:59     الشرطة تتعامل مع عبوة مريبة قرب محطة فيكتوريا كوتش         11:00     شرطة لندن تغلق محطة فيكتوريا كوتش بعد العثور على عبوة مريبة         11:09     مصدر سوري: أنباء عن سقوط قتلى في تفجير سيارة مفخخة وسط حمص     

سواريز: لن أضرب راموس في كتفه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

الا

أكد الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة أنه لن يقوم باستهداف كتف سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد المصابة خلال مباراة الكلاسيكو الإسباني السبت المقبل.

وأضف أنه لا يوجد، بالتأكيد، لاعب مدريدي سيقوم باستهداف ركبة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي بالكاد تعافى من إصابته.

ويعاني سيرخيو راموس من إصابة شديدة في الكتف، إلا أنه من الوارد بقوة أن يسمح له أطباء ريال مدريد بالمشاركة في اللقاء على أن يتم اتخاذ قرار بإجراء جراحة في كتف اللاعب بعد المباراة.

كما عانى ميسي من إصابة في أوتار الركبة أبعدته عن الملاعب منذ سبتمبر الماضي، إلا أنه بالكاد عاد إلى تدريبات برشلونة قبل أيام معدودة من لقاء الكلاسيكو.

وقال سواريز إن لاعبي الفريقين في النهاية هم زملاء وأصدقاء ولا يمكن لأحد أن يتعمد استهداف لاعب مصاب من الفريق الآخر، إلا أنه اعترف بأن أقصى ما قد يقوم به لاعبو برشلونة هو ممارسة الكثير من الضغط على راموس حتى يرتكب أخطاء.

من ناحية أخرى، عبّر سواريز عن سعادته بالمستوى الذي قدمه الفريق في غياب ليونيل ميسي. وقال إن الفريق فعل الكثير من الأشياء الجيدة في غياب أفضل لاعب في العالم وهذا مؤشر جيد للغاية.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا