• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

'سويس تحتفل بمرور 5 سنوات على إطلاق أعمالها في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 أبريل 2007

دبي-الاتحاد: أقامت ''سويس إنترناشيونال إيرلاينز'' (سويس) في دبي حفلا بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة على إطلاق أعمالها في المنطقة، وتحقيقها عاماً آخر من النجاح.

وحضر الحفل كوكبة من الشخصيات يتقدمهم محمد أهلي مدير إدارة العمليات في دائرة الطيران المدني بدبي؛ وسعادة بيتر فوجلير، سفير سويسرا لدى الإمارات. وكان في استقبالهم فيلكس روديل، مدير قطاع المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ''سويس''. وتحدث الضيفان عن العلاقات المتينة التي تجمعهما مع ''سويس''، وأعربا عن تمنياتهما باستمرار مسيرة النجاح للشركة.

و قال فيليكس روديل: ''كان 2006 عاماً حافلاً، حيث حققنا خلاله الكثير من النتائج إيجابية، وأبرز إنجازاتنا هو خلال العام المنصرم كانت الشراكة الناجحة مع شركة 'لوفتهانزا'. ونتطلع قدماً إلى تحقيق نتائج أفضل خلال العام الحالي، خاصةً وإننا نركز حالياً على تجديد أسطولنا من الطائرات العابرة للقارات وتطوير درجة الأعمال لدينا. ونأمل أن نحقق ما نصبو إليه بما يعزز المكانة الرائدة لـ'سويس' بصفتها الناقل الوطني السويسري''.

وشكر روديل موظفي الشركة على جهودهم الحثيثة وتفانيهم في العمل، كما شكر الضيوف على دعمهم اللامحدود للشركة. وحضر الحفل ما يزيد على 150 مدعواً بمن فيهم فريق عمل الشركة في المكتب الإقليمي في دبي الذين تمنوا دوام النجاح للشركة. واستمتع الضيوف خلال الأمسية بأنغام معزوفات كلاسيكية.

الصورة

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال