• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

منطقة الفنون تتزين بسحر عنوانه «فنّ الأمومة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تعد مواضيع الوحدة والتوازن والتباين والحركة والنمط والإيقاع والتأثير، أسساً فنية رئيسة لـ«منطقة الفنون»، التي هي من المناطق الخمس الأكثر جاذبية لزوّار «مهرجان أم الإمارات».

ويقام المهرجان على امتداد كورنيش أبوظبي بتنظيم من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، خلال الفترة الممتدة من 24 مارس حتى 2 أبريل المقبل، مسلطاً الضوء على رؤية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وعلى ترسيخ أهمية تعزيز الترابط الأسري وثقافة التنوع الحضاري والتسامح بين أفراد المجتمع الإماراتي.

وتركّز «منطقة الفنون» على إبراز فنّ الأمومة من خلال مجموعة متنوعة من العروض الإبداعية والانطباعات الفنّية، فضلاً عن سوق الفنّ المخصص لمحبي اقتناء القطع التذكارية، وهي تتيح للزوار من جميع الأعمار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية والتفاعلية.

كما تقدم عروض الدمى المتحركة والحفلات الموسيقية والورشات الفنّية التي تعكس طبيعة الفنون الراقية والإيحائية عن طريق الألوان والأشكال والحركة والصّوت، في تعبير صادق عن القوى المجتمعة تحت تأثير أيادي الأمهات الرقيقة، وفهم العنصر الفعّال في تقوية العائلات والمجتمع ككلّ.

إبراز مبادئ الفن ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض