• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

وفد أردني يطلع على خدمات مدينة دبي اللوجستية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 أبريل 2007

دبي - الاتحاد: في زيارة تهدف إلى التعرف إلى الفرص الاستثمارية في إمارة دبي، نظمت القنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية، زيارة وفد رسمي رفيع المستوى إلى ''مدينة دبي اللوجستية''، أحد المفاصل الرئيسية لمشروع ''دبي ورلد سنترال''، المدينة المقامة على مساحة 140 كلم مربع حول أضخم مطار في العالم، يجري تشييده حالياً في منطقة جبل علي بدبي.

واستمع الوفد خلال الزيارة إلى شرح مفصل قدمه مايكل بروفيت، الرئيس التنفيذي لـ''مدينة دبي اللوجستية''، وبحضور عبد الله الفلاسي، مدير التسويق والاتصال المؤسسي في ''دبي ورلد سنترال''، عن الخدمات التي توفرها ''مدينة دبي اللوجستية''، ومطار ''دبي ورلد سنترال الدولي'' والمنطقة الحرة بجبل علي وميناء جبل علي، تحت مظلة منطقة جمارك موحدة، تعتبر أول منصة متكاملة للنقل متعدد الأنماط في العالم.

وترأس الوفد المهندس نادر الذهبي رئيس مجلس المفوضين بسلطة العقبة الأردنية الاقتصادية الخاصة، والذي أشاد بدبي كنموذج للنمو التجاري والاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط.

وعلق الذهبي قائلاً: ''تعد الرؤية الطموح لخطة دبي الاستراتيجية 2015 التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، نموذجاً يحتذى به على الصعيد الإقليمي''. ورافق الذهبي خلال الزيارة، كل من: سامر بلقر مدير المركز التجاري بالقنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية، وفلاح الرقاد مدير المخازن، وعمر المريات مدير قسم الشحن في سلطة العقبة الأردنية الاقتصادية الخاصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال