• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

مصرف دبي يمدد ساعات العمل في فرع أبوظبي مول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 أبريل 2007

دبي - الاتحاد: أعلن مصرف دبي عن تمديد ساعات العمل في فرعه في أبوظبي مول وذلك بدءاً من الأول من الشهر الجاري ليفتح أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة بعد الظهر ومن الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة التاسعة مساءً، جميع أيام الأسبوع ما عدا الجمعة.

وقد تم تنفيذ هذه الخطة بحيث يمكن لعملاء المصرف إجراء معاملاتهم في الفرع لتفادي الازدحامات المرورية وبعد انتهاء ساعات العمل في معظم الدوائر والمؤسسات والشركات الأخرى، مراعاة لحاجات العملاء. وتأتي هذه الخطوة ضمن توجه المصرف العام في تبني أفضل الممارسات في مجال خدمة العملاء، في وقت شهد فيه المصرف عدداً من الإنجازات الأخرى في نفس المجال كتوسيع شبكة فروعه وإطلاق عدد من المنتجات المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

وقال عبد العزيز المهيري عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمصرف دبي: ''نسعى من خلال زيادة ساعات عمل فرعنا في أبوظبي مول إلى تزويد عملائنا بمزيد من الحرية والمرونة في اختيار الوقت المناسب لهم لزيارة الفرع. نحرص من خلال هذه المبادرة ومبادرات أخرى أطلقناها إلى أن يصبح مصرف دبي الخيار الأمثل للعملاء.''

وقد شهد المصرف مع بداية الشهر الجاري افتتاح خمسة أفرع جديدة موزعة في كل من دبي والعين ورأس الخيمة، لتضاف إلى قائمة الفروع العاملة في الدولة والتي يصل عددها الآن إلى عشرة فروع. وتشمل شبكة الفروع الفرع الرئيسي المجاور لمركز التجارة العالمي بدبي، وفرع جبل علي وفرع الممزر وفرع القرهود وفرع دائرة الأراضي والأملاك بدبي وفرع العين وفرع الشارقة وفرع رأس الخيمة بالإضافة إلى فرعي أبوظبي في الكورنيش وأبوظبي مول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال