الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
صحة

ممثل شهير يعترف بإصابته بالإيدز بعد ابتزازه

ممثل شهير يعترف بإصابته بالإيدز بعد ابتزازه
18 نوفمبر 2015 19:00

كشف الممثل الأمريكي تشارلي شين عن إصابته بفيروس "أتش.أي.في" المسبب لمرض الإيدز في مقابلة تلفزيونية على شبكة "ان.بي.سي" الأميركية، رغبة منه في التخلص من عمليات ابتزاز يتعرض لها.

وقال الممثل البالغ من العمر 50 عاما "هي أكثر ثلاثة أحرف يصعب استيعابها. إنها نقطة تحول في حياة أي إنسان." وقال شين أمس إنه قرر الإعلان عن إصابته بالفيروس حتى يتخلص تماما من محاولات البعض لابتزازه وتشويه صورته.

ومضى يقول "لابد أن أمنع هذا الهجوم، هذا السيل من الهجوم والحقائق المنقوصة والقصص المضرة جداً عني والتي تهدد صحة الكثيرين".

وقال أيضا إنه وثق في أشخاص اعتقد أنه يمكن أن يثق بهم لكنه دفع ما يصل إلى 10 ملايين دولار حتى يظل هذا الخبر سراً.

وأضاف "ما ينساه الناس هو أن هذه أموال يأخذونها من أبنائي. كنت أثق بهم، كانوا من الدائرة المقربة مني وكنت أظن أنهم يمكن أن يساعدونني. ثقتي فيهم ساعدتهم على خيانتي".

وقال إن ظهوره في هذا اللقاء أمس سيساعد على وقف المبالغ التي كان يدفعها لهؤلاء.

ومضى شين يقول إنه تم تشخيصه بالفيروس قبل أربع سنوات تقريبا لكنه لا يعرف كيف أصيب به مضيفا أنه كان يظن في البداية أنه كان مصابا بورم في المخ لأنه كان يعاني من ألم شديد في الرأس.

وفيروس أتش.آي.في هو المسبب لمرض الإيدز الذي لا علاج له حتى الآن. وقال الطبيب المعالج روبرت هويزنجا إن شين ليس مصابا بالإيدز. وفي حين أن تشخيص حالة على أنها إصابة بفيروس أتش.آي.آي كان يشبه حكم الإعدام منذ فترة إلا أن التقدم الطبي ساعد على تحويل الحالة إلى مرض يمكن السيطرة عليه واحتواؤه. غير أن من الضروري تناول الأدوية المضادة للفيروس طول العمر.

وسلط إعلان شين عن إصابته بالفيروس الضوء مجدداً على حياة شين المضطربة التي امتلأت بأخبار عن تعاطي المخدرات وعلاقاته مع الساقطات.

من أشهر أفلام شين "وول ستريت" و"الفجر الأحمر"، كما شارك في بطولة "رجلان ونصف" وهو من أشهر المسلسلات الأميركية، وهو الذي ساعده على أن يصبح أغلى ممثل تلفزيوني في ذلك الوقت.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©