• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

ألفا تورز تطرح أسهمها للاكتتاب العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 أبريل 2007

دبي - محمود الحضري:

تعتزم شركة (ألفا تورز) طرح أسهمها للاكتتاب العام وإدراجها في بورصتي أبوظبي ودبي، لتصبح أول شركة سياحية في الدولة تتخذ مثل هذا القرار، فيما قال مسؤول بارز في الشركة إن عام 2008 سيكون نقطة تحول في تاريخها.

كذلك، تعتزم الشركة افتتاح أول فرع لها في العاصمة أبوظبي خلال العام الجاري 2007 ضمن خطة لتوسيع نشاطها السياحي في الدولة ومواكبة للنمو السياحي الذي تشهده أبوظبي خلال الفترة الحالية والتوقعات بطفرة سياحية كبيرة في غضون سنوات قليلة.

وقال غسان العريضي مدير عام (ألفا تورز): تمثل أبوظبي سوقاً مهمة بالنسبة لنا واتخذنا خطوات متقدمة بشأن برنامج عمل طويل المدى وخطة استراتيجية للتعاطي مع الحركة السياحية التي تشهدها الدولة، لافتاً إلى أن تواجد (ألفا تورز) في أبوظبي بدأ منذ سنوات فعدد كبير من الأفواج السياحية والسفن السياحية التي تصل البلاد تبدأ من العاصمة.

وأضاف أن دخول سوق أبوظبي العام الجاري جزء من الاستعدادات لإدراج الشركة في أسواق المال المحلية خلال العام المقبل، مؤكداً أن المشروع جاهز وتم إنجاز الجانب الأكبر من الإجراءات في اتجاه تحويل الشركة إلى مساهمة عامة. وقال العريضي: قام أحد البنوك بإعداد كافة الدراسات الخاصة بطرح الأسهم، كما سيقوم البنك نفسه بإدارة عملية الاكتتاب، موضحاً أن شركتي (ألفا تورز) و(ألفا هولداي) (ألفا للعطلات) هما اللتان سيتم طرحهما للاكتتاب ثم الإدراج في بورصتي أبوظبي ودبي باعتبارهما الأكثر تأهلاً لمثل هذا المشروع، مشيراً إلى أن حجم أصول الشركتين مناسب ويقدر بعدة مئات الملايين من الدراهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال