• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان     

هدية غالية من شهيد لأسرته بعد رحيله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

الاتحاد نت

استقبلت أسرة شهيد الوطن عبد الله الحمادي، بعد أكثر من 10 أسابيع من استشهاده في اليمن، هدية جميلة منه تركها لهم ليسعدوا ويهنأوا بها من بعده، بحسب ما أفادت العائلة.

ورزقت عائلة الشهيد الحمادي بابنه الثاني عبد الرحمن، الذي جاء إلى الدنيا ليعوض أسرته عن رحيله، ويشعرهم بسعادة غامرة، خاصة مع الشبه الكبير الذي يحمله الطفل وورثه عن والده.

وأكدت زوجة الشهيد أنسام أحمد، وهي تنظر في عيني رضيعها، أنها ستربيه ليكون مثل والده عبد الله في الشجاعة والإقدام.

وفقدت الإمارات الشهيد الحمادي، في الرابع من سبتمبر الماضي، مع عدد من زملائه في اليمن، بعد أن أطلق المتمردون الحوثيون صاروخاً على مخزن للسلاح في مأرب.

وقالت أنسام، التي تبلغ من العمر 23 عاماً، وعيناها مغرورقتان بالدموع إن هذه هي الهدية التي تركها الشهيد لنا، وإنها تتمنى لو كان هنا ليرى ابنه ويقبله، وتقول أيضاً إن عبد الرحمن وشقيقته سناء سيكونان مثله في الشجاعة والوطنية والتضحية من أجل الوطن.

وأضافت أنها ستخبر ابنها بمدى عظمة والده وتضحياته من أجل الوطن، عندما يكبر، وفقاً ما نشرته صحيفة "ذا ناشونال" شقيقة  "الاتحاد" في عددها الصادر اليوم.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض