• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بـ80 ألف درهم لليلة

الآن.. يمكنك الإقامة «افتراضياً» في الجناح الملكي ببرج العرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

الاتحاد نت

برج العرب مشهور على مستوى العالم لكن لم يتمكن كثيرون من مشاهدة الجناح الملكي بالبرج الذي تبلغ تكلفة الإقامة فيه 80 ألف درهم لليلة الواحدة.

وفي شراكة جديدة بين جوجل ومجموعة جميرا أصبح من المتاح الإقامة داخل الفندق ذي السبعة نجوم والقيام بجولة وكل هذا بشكل افتراضي بكبسة زر.

من الردهة إلى مهبط طائرات الهليكوبتر وكل المساحات الواقعة بينهما يمكن أن يقوم النزلاء ومستخدمو مواقع الإنترنت بجولة افتراضية بمجال رؤية 360 درجة في أحد أشهر المعالم السياحية في دبي.

وليس المنظر العلوي الذي سيبهر الناس فحسب، بل أيضا الديكور الفاخر مع الاهتمام بالتفاصيل مما يساعد على المزيد من الإبهار الذي لا يحققه الكثير من مواقع الإنترنت الأخرى العادية الخاصة بالفنادق.

يتيح الموقع حقائق عن الفندق إلى جانب صور ولقطات جديدة. وقال روس مكولي نائب رئيس العلامة التجارية والتسويق الرقمي في جميرا إن الموقع الجديد هو الأول من نوعه في القطاع الفندقي.

وقال «تمكن النزلاء من الاطلاع قبل ذلك على محتوى فيديو للفندق على يوتيوب ولكن ليس بمثل هذه الطريقة التفاعلية. يمكن للناس الآن أن يقوموا بجولة افتراضية وأن يسيروا في الردهة ويتجولوا. الفندق من علامات دبي ويمكن أن تظهر التجربة لمشاهدة كل جانب».

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا