• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني    

«مالية عجمان» تطلع على ممارسات «شرطة الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

استقبلت القيادة العامة لشرطة الشارقة وفداً من دائرة المالية المركزية بإمارة عجمان بحضور عدد من ممثلي الدائرة للاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب في مجالي تعزيز الأمن والأمان وتعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة، وذلك في قاعة شهداء الإمارات بمبنى القيادة، في إطار التعاون المستمر بين شرطة الشارقة وكافة المؤسسات والدوائر والهيئات الحكومية بالدولة.

واستقبل الوفد المقدم إبراهيم مير عبدالرحمن، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة والمقدم راشد المنصوري رئيس قسم الدعم الاجتماعي بإدارة الشرطة المجتمعية والرائد ذياب أحمد بوهندي، رئيس قسم الشؤون الإعلامية بالإنابة، وعدد من مدراء الأفرع بإدارة الإعلام والعلاقات العامة ومن ذوي الاختصاص بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء.

وأعرب مير، عن سعادته بالزيارة التي تأتي في إطار تعزيز التواصل والتكامل بين شرطة الشارقة والدائرة المالية المركزية بإمارة عجمان.

استعرض الاجتماع مهام إدارة الإعلام والعلاقات العامة وإدارة الشرطة المجتمعية واختصاصاتها وبرامجها المتنوعة، ودورهما في تعزيز أمن المجتمع واستقراره وبناء العلاقة الإيجابية بين كل فرد من أفراده وجهاز الشرطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض