• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

شمسة آل مكتوم : تنظيم أول دوري خليجي شهادة نجاح لطائرة السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 أبريل 2007

أسامة أحمد :

أشادت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة في تصريح ل '' الاتحاد الرياضي '' بالانجاز الذي حققه فريق الوصل بانتزاع كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم مشيرة إلى أن هذا الفوز يعد بكل المقاييس فوزا للنصر والأهلي والشباب . مثمنا الجهد الكبير الذي بذله مجلس إدارة الوصل ليجني الفهود ثمار هذا العمل الدؤوب آملة أن تتواصل انجازات قلعة الفهود على كافة الأصعدة .

ووصفت الشيخة شمسة إقامة مباريات فرق الشباب للكرة الطائرة على ملاعب خارجية بأنها نقطة سلبية في أعقاب التوقيت غير المناسب حيث تؤثر حرارة الشمس على أداء اللاعبين مشيرة إلى أن الأندية تتحمل مسؤولية عدم تطوير ملاعبها بعد أن أصبحت بعض الملاعب الخارجية غير مهيأة تماما لاستقبال مثل هذه المباريات حيث ينبغي أن تقام المباريات في الصالات المغلقة .

وردا على سؤال حول رأيها في النسخة الأولى لدوري السيدات أوضحت الشيخة شمسة أنها تلقت العديد من الاتصالات من البحرين وقطرين مثمنة خطوة الاتحاد الإماراتي بتنظيم أول دوري خليجي للسيدات والذي أطلقنا عليه اسم بعزء لتنال الدولة السبق في تنظيم دوري للسيدات على مستوى الخليج وتم تطبيق لوائح دوري الرجال على دوري السيدات حيث طبق قضاة الملاعب القوانين بحذافيرها.

وأضافت الشيخة شمسة أن تحسنا ملحوظا طرأ على جمهور الألعاب الشهيرة حيث ظلت فئة قليلة تحرص على مشاهدة بعض المباريات وخاصة في أعقاب عودة اللاعبين الأجانب إلى الصالات .

وحول المستوى الذي ظهر به فريق النصر في بطولة التعاون الخليجي وإحرازه المركز قبل الأخير أوضحت الشيخة شمسة أن مستوى الأزرق كان لغزا محيرا وخاصة بعد ما تهيأت كل عوامل النجاح في أعقاب حصول الفريق على الميدالية البرونزية التي أقيمت بتونس ويبدو أن الفريق النصراوي دفع فاتورة اللياقة البدنية .

واختتمت الشيخة شمسة حديثه بقولها: إنه سيتم تنظيم دورة عن مفاهيم الطائرة النسائية للمدرسات العاملات في وزارة التربية في مايو المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال