• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الاتحادية للموارد البشرية» ترعى قمة ومعرض الموارد البشرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

ترعى الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية قمة ومعرض الموارد البشرية، الذي تنظمه شركة «إنفورما» الشرق الأوسط في مركز دبي التجاري، ويستمر لثلاثة أيام بحضور المئات من مختصي تدريب وتطوير الموارد البشرية.

وفي هذا الصدد، أوضح إبراهيم فكري مدير إدارة المشروعات والبرامج في الهيئة أن قمة ومعرض الموارد البشرية تعد من أهم الأحداث على مستوى المنطقة في مجال تدريب وتطوير رأس المال البشري والارتقاء بقدراته، حيث تركز على التدريب في مكان العمل، وتتناول أحدث الحلول التدريبية التي ترمي إلى تطوير بيئة العمل، من خلال الاهتمام بتدريب الموظفين وتطوير قدراتهم ومهاراتهم المهنية والشخصية.

وأشار إلى أن القمة تشكل منصة مثالية مهمة تجمع تحت مظلتها أبرز العارضين المختصين في مجالات الموارد البشرية، وتنمية رأس المال البشري من تدريب وتطوير وتمكين، لافتاً إلى أنها تمثل فرصة حقيقية أمام العارضين والمشاركين لتبادل أفضل المعارف والخبرات والممارسات في هذا الخصوص، والاطلاع على أحدث التوجهات العالمية في هذا الصدد.

وذكر إبراهيم فكري، أن رعاية الهيئة لهذا الحدث المهم تأتي إيماناً منها بأهمية التدريب في ظل التطور التكنولوجي المتسارع الذي يشهده العالم وعصر المعلوماتية، الذي يستوجب مواكبة مستمرة من موظفي الحكومة الاتحادية، من خلال التدريب وتطوير القدرات والاستفادة من أفضل الممارسات والخبرات والتجارب العالمية.

وكان للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مشاركة فاعلة في قمة ومعرض الموارد البشرية، وذلك من خلال جناح خاص بها عرضت فيه أبرز مبادراتها ومشروعاتها الحيوية المبتكرة على مستوى الحكومة الاتحادية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض