• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أمانة تنفيذي دبي» تجتمع مع الجهات المشاركة

استعدادات مكثفة لـ «الابتكار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

دبي (وام)

عقدت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، الجهة المسؤولة عن تنظيم فعاليات إمارة دبي، خلال أسبوع الإمارات للابتكار، اجتماعاً تنسيقياً مع الجهات الحكومية والخاصة في الإمارة والمشاركة في مختلف الفعاليات خلال الفترة من 22 - 28 من نوفمبر الجاري، للوقوف على آخر المستجدات حول الأسبوع، ومدى جهوزية اللجنة المنظمة لاستقباله.

ويهدف الاجتماع إلى توحيد وتنسيق الجهود بين الجهات كافة ومواءمتها مع إرشادات اللجنة العليا لأسبوع الإمارات للابتكار، وضمان تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بإعلان عام 2015 عاماً للابتكار، وإطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الاستراتيجية الوطنية للابتكار، الهادفة إلى المساهمة في تحقيق رؤية الإمارات 2021.

وأثنت عائشة ميران، مساعد الأمين العام لقطاع الإدارة الاستراتيجية و الحوكمة في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، في كلمتها، خلال الاجتماع على جهود الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في فعاليات أسبوع الإمارات الابتكار في إمارة دبي.

ونوهت بأنه حيث سيكون أسبوعاً حافلاً بالمبادرات النوعية، والتي تم تقييمها واختيارها بعناية، والتي يتم استلهامها من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأشارت إلى مشاركة أكثر من 65 جهة حكومية وخاصة وتعليمية في فعاليات أسبوع الإمارات للابتكار، نتج عنها أكثر من 256 فعالية ومبادرة مبتكرة. وذكرت أن الأسبوع سيشهد الإعلان عن العديد من المبادرات الحكومية والخاصة، إضافة إلى تنظيم عدد من المعارض والفعاليات والأنشطة في كل الجهات الحكومية والبحثية والأكاديمية والمدرسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض