• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

ختام بطولة الأسلحة الهوائية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 أبريل 2007

حسن رفعت:

تختتم صباح اليوم فعاليات البطولة الثانية لرماية الأسلحة الهوائية على ميادين نادي الرماية في مدينة العين والتي تقام تحت رعاية الشيخ الدكتور منصور بن طحنون آل نهيان رئيس نادي العين للرماية.

وكانت نتائج المنافسات في اليومين الثاني والثالث قد أسفرت عن تحقيق عدد من رماتنا للأرقام التأهيلية وللمستوى المطلوب، وكانت منافسات البندقية 10 أمتار ضغط هواء هي الأكثر توفيقاً، حيث استطاع رامي نادي العين عبدالرحمن محمد حسن تحقيق رقم البطولة وهو 579 نقطة، وتلاه زميله حشاني الأحبابي برصيد 578 نقطة وهو بذلك يحقق رقم التأهل الأولمبي، كما حقق زميلهما خالد حسن مال الله رقم التأهل الأولمبي 571 نقطة، وتبعهم في المراكز من الرابع وحتى العاشر كل من محمد علي المقبالي، وسالم خليفة المنهالي، وأحمد ناصر الشامسي، وحمد علي القايدي، وسالم مبخوت الكثيري، وسالم محمد علي، وعبدالله أحمد محمد.

وفي مسابقة رماية المسدس مسافة 50 متراً حقق الرامي عادل محمد علي من نادي العين رقم التأهل وجمع 540 نقطة، وجاء في المركز الثاني محمد عبدالله النعيمي 525 نقطة، ثم سعيد سلطان خلفان 489 نقطة.

وفي منافسات ذوي الاحتياجات الخاصة التي تقام لأول مرة بمشاركة 15 رامياً جاء في الصدارة ونال كأس أول بطولة رسمية بالدولة الرامي عبدالله سلطان العرياني وحقق 186 نقطة، وتبعه في المركز الثاني سيف محمد النعيمي وحقق 156 نقطة، وتساوى معه عبيد تعيب الدهماني وحقق 156 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال