• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

افتتاح بطولة الإمارات الدولية الخامسة للسنوكر غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 أبريل 2007

سعيد عبد السلام:

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذي بدبي رئيس مجلس دبي الرياضي تنطلق بطولة الإمارات الدولية الخامسة للسنوكر غداً، وتستمر حتى الخامس عشر من أبريل الجاري بنادي دبي للسنوكر، وبمشاركة 8 منتخبات تمثل 7 دول هي: الإمارات وباكستان والهند وماليزيا وسنغافورة وتايلاند وهونج كونج.

وكان ناصر عبدالرزاق نائب رئيس الاتحاد قد عقد مؤتمراً صحفياً مساء أمس الأول بنادي ضباط الشرطة بدبي ألقى خلاله الضوء على نظام البطولة واللجنة العليا المنظمة. كما تحدث سلطان الجوكر أمين السر العام عن طموحات المنتخب الوطني في البطولة الخامسة، خاصة بعد فوزه باللقب خلال البطولة الثانية، كما ألقى الضوء على استعدادات المنتخب، ومستويات المنتخبات المشاركة.

سيقام حفل الافتتاح بقاعة الاحتفالات بنادي ضباط الشرطة بدبي في الساعة السابعة من مساء الغد، وسيبدأ بدخول راعي الحفل، ثم المنتخبات المشاركة في البطولة، وبعدها يعزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ثم يلقي ناصر عبدالرزاق رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة كلمة يرحب فيها براعي البطولة والوفود المشاركة فيها، ثم يتم عرض نبذة عن تاريخ اتحاد الإمارات للسنوكر وإنجازات المنتخب الوطني، وبعدها يقوم راعي البطولة بضربة الافتتاح على طاولة السنوكر.

مجموعتان قويتان ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال