• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اللافتات تجسد معاني الولاء للوطن والقيادة

رأس الخيمة تتزين لليوم الوطني ويوم الشهيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

انتهت دائرة الأشغال العامة والخدمات برأس الخيمة، من تزيين أعمدة إنارة الشوارع الداخلية والخارجية والعديد من الدوارات والحدائق، تمهيداً للاحتفالات باليوم الوطني الـ 44 واحتفاء بيوم الشهيد.

وأشار مصدر في الدائرة إلى أنه روعي في الزينة أن تعكس الإنجاز الوطني لشهداء الواجب بشكل عام وشهداء الإمارة بشكل خاص، موضحاً أن جميع الزينات المستخدمة في الشوارع من الإضاءة وغيرها، روعي أن تكون موفرة للطاقة.

وأكد أن الدوارات الرئيسية بالإمارة سيتم إضاءتها بأسلوب جديد هذا العام، تتداخل فيه بعض الألوان والإضاءة، مشيراً إلى الانتهاء من تركيب الإضاءة الخاصة بكورنيش القواسم وبعض الشوارع المجاورة.

وشرعت مقار الوزارات الاتحادية ومباني الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة في رأس الخيمة، بوضع مصابيح الإنارة الملونة على مبانيها، لتعكس منظراً جمالياً يجسد مشاركتها في احتفالات الوطن والمواطنين والمقيمين باليوم الوطني، كما وضعت اللافتات التي تجسد الولاء للوطن والقيادة بهذه المناسبة الاحتفالية الخالدة.

كما أنهت عدد من المدارس ورياض الأطفال في الإمارة استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني، والاحتفاء بيوم الشهيد، من خلال تخصيص فقرات إذاعية بالإذاعة المدرسية، وتقديم العروض والرقصات الشعبية والتراثية داخل المدارس ورياض الأطفال، وفي محيطها المجتمعي، مع إقامة المعارض التراثية، وتنظيم زيارات لمقار الوزارات الاتحادية والدوائر المحلية. وشهدت محال بيع القرطاسية والمكتبات والمحال التجارية في الإمارة إقبالاً من الأهالي من المواطنين والمقيمين على شراء الأعلام والصور والملابس التي تحمل علم الإمارات لأبنائهم، بهدف مشاركتهم في الاحتفال بالمناسبة الوطنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض