• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  10:11     تراجع أسعار النفط بسبب زيادة منصات الحفر النفطية بالولايات المتحدة         10:12    حزب مادورو يكتسح 20 على الاقل من بلديات عواصم الولايات الـ23    

شالكة يسعى إلى العودة أمام مونشينجلادباخ المتواضع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 أبريل 2007

يستضيف فريق شالكة متصدر ترتيب مسابقة دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم بهذا الموسم (بوندسليجا) فريق بوروسيا مونشينجلادباخ المتواضع اليوم ضمن منافسات الأسبوع 28 من المسابقة نفسها آملا في تجاوز آثار هزيمته يوم السبت الماضي من منافسه حامل اللقب بايرن ميونيخ.. ومازال شالكة متصدرا لترتيب الدوري الالماني بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه فيردر بريمن مع تبقي سبع مراحل على نهاية الموسم.. وقد اعترف ميركو سلومكا مدرب شالكة بأن فريقه يحتاج الى تقديم عروض افضل إذا ما كان يريد الفوز بأول لقب محلي له منذ عام 1958 وقال سلومكا ''إذا كنا نريد الفوز باللقب يجب أن نحسن مستوانا''.. ويحتل مونشينجلادباخ المركز الأخير بترتيب الدوري الألماني بفارق خمس نقاط عن منطقة الامان ومع ذلك فإن مدرب الفريق يوس لوهوكاي ليس خائفا من لقاء شالكة.. ويقول لوهوكاي :''ستكون أمامنا مساحات واسعة في ملعب شالكة وبوسعنا اقتناص نقطة هناك''.

ولم ينجح شالكة أو مونشينجلادباخ في تحقيق الفوز سوى مرة واحدة في آخر سبع مباريات بالنسبة لكل منهما.

ولكن الجيد بالنسبة لشالكة هو انه لم يخسر على ملعبه من مونشينجلادباخ خلال آخر 11 مباراة جمعت بينهما على هذا الملعب حيث فاز شالكة سبع مرات وتعادل الفريقان أربع مرات.. وكان فيردر بريمن قد فشل في استغلال سقوط شالكة أمام بايرن ميونيخ في الأسبوع الماضي حتى تعادل فيردر في مباراته بالأسبوع نفسه أمام فريق إنيرجي كوتبوس المتواضع بدون أهداف.. لذلك فإن فيردر حاليا في أمس الحاجة لتحقيق الفوز عندما يستضيف صاحب المركز السادس نورنبيرج غدا.

وقال ميروسلاف كلوزه مهاجم فيردر بريمن ومنتخب ألمانيا '' لن تسنح لنا المزيد من الفرص'' في إشارة لمباراة نورنبيرج.. ومع ذلك فإن نورنبيرج لن يكون منافسا سهلا أمام فيردر بريمن حيث إن الفريق الجنوبي لا تفصله سوى نقطة واحدة عن الفوز بمكان ببطولة كأس الاتحاد الأوروبي بالموسم المقبل.

ويشغل هذا المكان حاليا باير ليفركوزن صاحب المركز الخامس بترتيب الدوري الالماني والذي سيلتقي بفريق بوخوم المهدد بالهبوط لدوري الدرجة الثانية غداً أيضا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال