• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ترأس اجتماع «تنفيذي الإمارة»

عمار النعيمي يدعو إلى تطوير الخدمات الحكومية في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مارس 2016

عجمان (وام)

ترأس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي الاجتماع الأول للمجلس التنفيذي بعد إعادة تشكيله بناء على قرار صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وذلك بالديوان الأميري أمس.

حضر الجلسة الشيخ أحمد بن حميد النعيمي نائب رئيس المجلس، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم وأعضاء المجلس التنفيذي.

وهنأ سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، في بداية أعمال المجلس، الأعضاء كافة بإعادة تجديد الثقة بهم، كما رحب بالأعضاء الجدد، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في تأدية مهامهم خدمة لوطنهم ولأفراد المجتمع.

وثمن سموه دورهم في تعزيز مكانة المجلس التنفيذي، كونه المحرك الرئيس في تبني الخطط والبرامج التي من شأنها أن تنهض بمكانة العمل الحكومي في شتى المجالات، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الجهات الحكومية، التي من شأنها دعم رؤية عجمان 2021.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي عضو المجلس التنفيذي بدء دائرة البلدية والتخطيط بعجمان دراسة تقديم خدمات إضافية ضمن الخدمات العامة المقدمة للمقيمين بالإمارة، التي من شأنها توفير الحياة الكريمة لهم، حيث طبقت في بعض مناطق الإمارة دراسات استرشادية لقياس رضا المقيمين عن الخدمات العامة، وذلك منذ بداية العام الحالي 2016، لتشمل جميع المناطق بالإمارة بنهاية العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض