• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بمشاركة 250 أسرة منتجة بالدولة

«خيرية الفجيرة» تطلق المعرض الأول للأسر المنتجة 26 نوفمبر الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

السيد حسن (الفجيرة)

تنظم جمعية الفجيرة الخيرية يوم 26 من الشهر الجاري المعرض الأول لمنتوجات الأسر المنتجة، برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بحسب محمد علي الملا نائب رئيس الجمعية. وقال الملا في مؤتمر صحفي عقد بمقر الجمعية بالفجيرة، إن فعاليات المعرض ستقام تحت شعار «من صنع يدي» في قاعات أرض المعارض بالفجيرة، تستمر 3 أيام من الساعة الثانية ظهراً وحتى العاشرة مساء.

وكشف عن أن المعرض الذي وصفه بأنه الأكبر من نوعه من المقرر أن يشارك فيه 250 أسرة من مختلف الجمعيات النسائية ومراكز التنمية الأسرية من إمارات الدولة كافة، فضلاً عن حضور شخصيات مجتمعية بارزة متخصصة في التراث الإماراتي والمحلي والصناعات المحلية ذات التجارب الذاتية البارزة، وشخصيات إعلامية من رواد التواصل الاجتماعي بالدولة.

ولفت إلى أن المعرض يأتي ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في دعم وتمكين الأسر المواطنة في إمارة الفجيرة، ويرسخ رؤية الجمعية في تحويل المرأة إلى منتجة، ونشر مفهوم الإنتاجية لدى الأسر والتجاوب مع جميع مبادرات القطاعين العام والخاص في تحفيز النساء على الإبداع والابتكار لإنتاج سلع بجودة عالية، وتسويقها مباشرة إلى الأفراد من خلال المعارض والفعاليات التي تستقطب الجمهور للحصول على احتياجاتهم من تلك المنتجات، والتعرف إلى الفرص التي تتيحها الجهات الناشطة في دعم المنتجات الأسرية. وأشار الملا إلى أن معرض «بيدي صنعت» يعد الأحدث والأكبر في الإمارة وعلى مستوى المعارض التي تطرح وتقدم منتج صنع بأيدي النساء الإماراتيات. ويتيح المعرض للمرأة إبراز إبداعاتها وإيجاد فرصة تسويقية للمنتجات الأسرية ذات الجودة العالية والمتنوعة، والتي تتضمن المشغولات اليدوية والملابس وصناعة العطور والبخور، والحلويات والأغذية المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض