• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

شهادة نجاح مع مرتبة الشرف 300 ألف شخص تابعوا السباق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 أبريل 2007

تحوّل كورنيش أبوظبي إلى مسار فريد للسباق الجوّي وتمكّنت الاعداد الكبيرة من الجماهير التي حضرت من مشاهدة الحدث من على الشاطئ فيما تسابق الطيّارون جوّاً على ارتفاع مجرد أمتار عن سطح المياه.

وأكدت الاحصاءات الرسمية ان الجماهير التى حضرت أمس وصل عددها الى 300 ألف شخص توزعوا على شاطئ كورنيش أبوظبي.

وامتلأ كورنيش العاصمة على آخره حيث زحفت الجماهير منذ الصباح الباكر لتحتل مواقع امامية لها للاستمتاع بالحدث العالمي الكبير واكتظ الطريق المؤدي الى المارينا مول بالسيارات التي اصطفت في طوابير كبير من أجل الوصول الى الكورنيش لمتابعة السباق وبذل رجال الشرطة جهودا كبيرة من أجل تسهيل مهمة الجماهير الى مواقعها وفق النظام والانسياب المطلوبين.

سجلت أبوظبي حضورها المميز في سباق ريد بُل الجوّي من خلال استضافتها لسباق في أول سلسلة عالمية اقيمت عام 2005 وتضمّنت سبعة سباقات: أبوظبي ( الإمارات ) وروتريدام (هولندا) وزيلتويج (النمسا)و وروك أوف كاشيل (إيرلندا) ولونجليت (المملكة المتحدة) وبودابيست (المجر) وسان فرنسيسكو (الولايات المتحدة).

امّا في عام 2006 فجرت سلسلة سباقات ريد بُل الجوّية في ثمانية مواقع مختلفة: أبوظبي (الإمارات ) وبرشلونا (اسبانيا)، وبرلين (المانيا)، واسطنبول (تركيا)، وروك أوف كاشل (ايرلندا)، ولونجليت (المملكة المتحدة)، وسان فرنسيسكو (الولايات المتحدة)، وبيرث (استراليا).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال