• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شركة الحصن للغاز تحصل على شهادة الأيزو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - حصلت شركة الحصن للغاز على شهادة الأيزوISO 9001:2008 من شركة أي بي إس كواليتي إفالويشنز، حيث قام مدققو الجهة المانحة خلال مرحلة استعراض شروط الشهادة بتقييم نظام إدارة الجودة لدى الشركة من حيث تطوير حقل شاه للغاز والمسح الجيوتقني والمكامن الأرضية والحفر والنشاطات الداعمة.

وبحسب بيان صحفي أمس، اتضح توافق نظام إدارة الجودة لدى الشركة مع متطلبات الأيزو ISO 9001:2008.

هذا وقد أبدى كل من فريق الإدارة وفريق العمل لدى شركة الحصن للغاز مستوىً عالياً من الالتزام بنظام إدارة الجودة.

وقام المدير العام الإقليمي لمجموعة أي بي إس غروب إنكوربوريشن في منطقة الشرق الأوسط، سيفا ماني رامامورثي، بتسليم شهادة الأيزو إلى الرئيس التنفيذي لشركة الحصن للغاز سيف أحمد الغفلي. وقال الغفلي: «إن حصولنا على شهادة الأيزو ISO 9001:2008 يعدّ إنجازاً مهماً لشركتنا، فهو يؤكد التزامنا بإحدى قيمنا الأساسية ألا وهي التحسين المستمر.» وأضاف أن هذه الشهادة هي بداية الطريق لمزيد من التقدم على صعيد إدارة الجودة، وأنها تقدم وعداً بمزيد من التحسين في كل مرحلة من مراحل تقديم الخدمات والمنتجات.

ويحدد معيار ISO 9001:2008 متطلبات نظام إدارة الجودة لدى الشركة، حيث يتعين عليها إظهار قدرتها على توفير منتجات بصورة مستمرة، تلبي متطلبات العملاء، وتتوافق مع المتطلبات القانونية والتنظيمية المعمول بها، بالإضافة إلى تعزيز رضا العملاء من خلال التطبيق الفعال للنظام، بما في ذلك عمليات التحسين المستمر، وضمان توافق النظام مع متطلبات العملاء، والمتطلبات القانونية والتنظيمية المعمول بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا