• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خلال حفل «يوم الأمم المتحدة 2015» في أبوظبي

لبنى القاسمي: الإمارات تدعم الجهود الإنسانية والتنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظم فريق منظمة الأمم المتحدة في دولة الإمارات فعالية «يوم الأمم المتحدة 2015»، احتفالاً بمناسبة مرور سبعين عاماً على تأسيس المنظمة، حيث جرى خلاله إلقاء الضوء على الشراكة القائمة بين الجانبين، والإنجازات التي تحققت على جميع المستويات.

وحضر الحفل الذي عقد في فندق نوفتيل البستان بأبوظبي، عدد من كبار الشخصيات الحكومية والسفراء وشركاء منظمة الأمم المتحدة التي يتألف مكتبها في الإمارات من 11 وكالة.

وقال فرود مورينج، المنسق المقيم التابع للأمم المتحدة في دولة الإمارات: «حققت الأمم المتحدة الكثير من الإنجازات التي يأتي على رأسها التعاون المستمر، ومساهمة الدول الصديقة ومن بينها دولة الإمارات، التي تتيح لنا فرصاً كبيرةً لتقديم خدمات أفضل لجميع أنحاء العالم».

وبالإنابة عن معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي، رئيسة اللجنة الوطنية لتنسيق المساعدات الإنسانية الخارجية، ألقى هزاع القحطاني وكيل وزارة التنمية والتعاون الدولي، كلمة الافتتاح للحفل، مؤكداً أن دولة الإمارات حريصة على مواصلة الدعم لجهود التنمية الدولية في سبيل تحسين حياة الشعوب وخدمة الإنسانية بالتعاون مع المنظمات الدولية للأمم المتحدة.

وقالت هند العويس، أول سيدة إماراتية تم تعيينها هذا العام في مقر الأمم المتحدة بنيويورك بمنصب مستشارة أولى في المقر الرئيسي للمنظمة،«أشعر في هذه المناسبة بمزيد من الفخر لكوني جزءاً من هذه الشراكة القوية والمستمرة بين دولة الإمارات والأمم المتحدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض