• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

شرطة دبي تصدر العدد الأول من نشرة تعامل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 أبريل 2007

دبي - الاتحاد: أصدرت إدارة خدمة المتعاملين بالإدارة العامة لخدمة المجتمع بشرطة دبي، العدد الأول من نشرة '' تعامل'' الفصلية، التي تعد الأولى في نشر ثقافة المعاملة الحسنة، بين مجتمعيها الداخلي والخارجي في مجال خدمة المتعاملين. وقال المقدم ناصر العور مدير إدارة خدمة المتعاملين بالإدارة العامة لخدمة المجتمع: تعد هذه النشرة إضافة تثقيفية في مجال خدمة المتعاملين، بغية تحقيق أقصى معدلات ودرجات الرضا والمعاملة الحسنة، في أهم جوانب المشاعر الإنسانية وأعظمها '' الأمن والطمأنينة '' بين جمهورها الداخلي والخارجي.

وأشار إلى أن أبرز الأبواب التي اشتملت عليها النشرة، وفي مقدمتها سلوك الموظفين، وقواعد الرد على المكالمات الهاتفية، وكيفية التعامل مع المعلومة ومصدرها، وأداء الموظفين، منوهاً بالخطوات الرائدة التي قامت بها شرطة دبي، لتعزيز أواصر التعاون وتقوية الروابط مع مختلف شرائح المجتمع، حيث نجحت في خلق نوع من التوازن بين الجانبين الأمني والاجتماعي، من خلال حرصها على كسب ود أفراد الجمهور وثقتهم، والتفاعل معهم في شتى المناسبات، مع الحفاظ على هيبتها ومكانتها كجهاز أمني قوي له حضوره المميز. وأكد العور، أن شرطة دبي تستمد التزامها بالآداب، والأخلاق، والسلوك القويم، في تعامل أفرادها مع الجمهور، من تعاليم ديننا الحنيف الذي يأمرنا بالرحمة، ويحضنا على التعاون والتكاتف ومساعدة الناس، ودفع المظالم عنهم، مشيراً إلى الطلب المتزايد، وغير المحدود على الخدمات الأمنية، نتيجة تنامي النهضة الفكرية الإنسانية، والتقدم العمراني الهائل، والطفرة التقنية اللامحدودة، التي تشهدها الدولة، وارتفاع مستوى المعيشة. وذكر أن الخصوصية التي يتسم بها مجتمع الإمارات، تتمثل في وجود جنسيات متعددة الديانات، مؤكداً حرص شرطة دبي على تطوير إمكانياتها، وتفعيل أدائها بصورة تمكنها من مواجهة الزيادة الهائلة في الطلب على الخدمات الأمنية، وبالمستوى الذي يلبي آمال و تطلعات الجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال