• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

40 ألفاً متوسط عدد الزوار يومياً

«القرية العالمية» تستقبل 1,2 مليون زائر خلال مهرجان دبي للتسوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - استقطبت القرية العالمية أكثر من 1,2 مليون زائر خلال فترة فعاليات مهرجان دبي للتسوق التي امتدت من 2 يناير وحتى 2 فبراير 2014، بحسب إحصاءات القرية العالمية.

ووفقاً للبيانات، فقد شهدت القرية يوم الجمعة 31 يناير إقبالاً كبيراً مع نهاية فعاليات المهرجان، مستقبلة أكثر من 95 ألف زائر في يومٍ واحد.

ويعد مهرجان دبي للتسوق أحد أهم الأحداث السنوية في الإمارات، وهو الفعالية الأهم على مستوى المنطقة في مجال التسوق والسياحة.

فإلى جانب العروض الترويجية والتسويقية الفريدة في مختلف أنحاء دبي، يقدم المهرجان فرص الفوز الكبرى بسيارات فخمة، وجوائز نقدية قيمة، والتي يتم الإعلان عنها على المسرح الخاص بمهرجان دبي للتسوق في القرية العالمية، وتعد من أكثر الفعاليات جذباً وإقبالاً للزوار كل عام.

وخلال المهرجان، استضافت القرية العالمية على مدار عطلتي نهاية الأسبوع «كرنفال مهرجان دبي للتسوق»، وهو العرض الأكبر على الإطلاق في الشرق الأوسط، والذي يضم أكثر من 700 عارض محترف، ليضيف المزيد من أجواء البهجة والمرح على زوار القرية العالمية، والذين جاءوا لقضاء أوقات مميزة مع العائلة والأصدقاء.

وقال أحمد حسين، المدير التنفيذي للعمليات بالقرية العالمية: «حرصنا على توفير أنشطة وفعاليات متنوعة، تتناسب مع أذواق زوارنا كافة، خلال هذه الفترة الخاصة من العام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا