• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بعد اختيار هاتون في «التشكيلة المثالية»

الإنجليز يسخرون من «ليكيب» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

محمد حامد (دبي)

على الرغم من سيطرة روح التضامن على العلاقات الكروية بين إنجلترا وفرنسا بصورة واضحة في الأيام الأخيرة، إلا أن ذلك لم يمنع صحيفة «الميرور» اللندنية من إظهار علامات السخرية من اختيارات «ليكيب» الفرنسية لما أطلقت عليه «التشكيلة المثالية لنجوم الكرة البريطانية».

فقد حرصت «ليكيب» الفرنسية على أن تتضمن التشكيلة عناصر من إنجلترا وويلز وأسكتنلدا مراعاة للتركيبة البريطانية بكافة أطيافها، فما كان من «الميرور» إلا أن وصفتها بالتشكيلة الخيالية، فيما يتعلق بضم بعض اللاعبين واستبعاد البعض الآخر. ومن بين الاختيارات التي تسببت في سخرية الصحيفة اللندنية الأسكتلندي آلان هاتون لاعب أستون فيلا الذي ينشط حالياً في صفوف فريق بولتون على سبيل الإعارة.

وفي تفاعلها مع اختيار هاتون في التشكيلة طرحت «الميرور» استطلاعاً للرأي لرصد الرؤية الجماهيرية، فما كان من الأغلبية الكاسحة إلا أن أعلنت رفضها وجود هاتون في قائمة أفضل 11 لاعباً بريطانياً في الوقت الحالي، وصوت 87% على هذا الخيار، فيما يرى 13% فقط أنه يستحق دخول تشكيلة «ليكيب» لأفضل فريق بريطاني.

وفي مركز حراسة المرمى وقع الاختيار على جو هارت حارس مان سيتي، وللدفاع هاتون، وكاهيل، ووليامز، ودافيز مدافعاً أيسر، وفي منتصف الملعب ويلشير، وكاريك، ورامزي.

وتضم العناصر الهجومية في التشكيلة الثلاثي سترلينج، وبيل، وروني، وبذلك يصبح للإنجليز 6 نجوم، وويلز ممثلة بـ 4 لاعبين، فيما كان الحضور الأسكتلندي قاصراً على هاتون، وهو الاختيار الذي لم يحظ بقبول جماهيري أو إعلامي في إنجلترا. وأشارت الميرور إلى أن هناك عدداً من اللاعبين يمكنهم التفوق على هاتون في مركز المدافع الأيمن أبرزهم كلاين، وجنكنسون، ووكر، وجلين جونسون، وغيرهم من الوجوه التي تنشط في الدفاع الأيمن في ملاعب بريطانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا