• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

عبر عن سعادته بالفوز ببطولة كأس الاتحاد

عبد القادر: العودة للمحترفين.. هدف عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

عماد النمر (عجمان)

أعرب العراقي عبد الوهاب عبد القادر مدرب عجمان عن سعادته بفوز فريقه ببطولة كأس الاتحاد قبل نهايتها بأسبوعين، والتأهل إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة، وقال إن ما تحقق من إنجاز يعود الفضل فيه إلى لاعبي الفريق الذين بذلوا جهداً كبيراً منذ بداية الموسم وكانوا قمة في الانضباط والالتزام داخل وخارج الملعب، إضافة إلى جهود مجلس إدارة النادي الذي وفر كل الإمكانات للفريق من أجل تقديم موسم جيد، والعودة من جديد إلى مصاف أندية المحترفين.

وأوضح عبد القادر أن بطولة كأس الاتحاد كانت محطة إعداد جيدة للفريق، الذي يتطلع إلى تقديم نفس المستويات والنتائج في بطولة الدوري وهي البطولة الأهم التي من خلالها نستطيع العودة لدوري الخليج العربي من جديد، وأكد أن الفوز ببطولة كأس الاتحاد يعطي دفعة قوية للفريق من أجل العودة إلى دوري المحترفين.

وأشار عبد القادر إلى أن مستويات فرق الدرجة الأولى متقاربة والجميع لديه حظوظ المنافسة، لكن فريق عجمان كان صاحب أداء مقنع وجيد حقق له التفرد والتفوق، حيث لم يخسر الفريق أية مباراة منذ انطلاق الموسم وحقق العلامة الكاملة في مسابقة كأس الاتحاد حتى الآن، وقال إنه شيء جيد أن تتفوق على كل الفرق التي تتنافس معك في المسابقة، وأشاد بجهود جميع اللاعبين في الفريق.

ورفض عبد القادر مقولة أن فريق عجمان فاز لأن جميع منافسيه في حالة ضعف، مؤكداً أن «البرتقالي» واجه فرقاً قوية مثل دبي واتحاد كلباء وكانت المنافسة شديدة لتحقيق الفوز، لكنه تفوق في النهاية وحصل على مبتغاه، وأشار إلى أن الفرق الموجودة مميزة وصاحبة تاريخ وما زالت لديها حظوظ المركز الثاني وهناك تنافس كبير بين فرق اتحاد كلباء ودبي وحتا وكذلك الخليج.

وحول ملاقاة الأهلي في دور الـ16 لكأس رئيس الدولة في حالة استمر عجمان بالمركز الأول ومدى صعوبة هذا اللقاء على البرتقالي، قال: «أود أن أؤكد أن التواجد في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة شرف لنادي عجمان قبل كل شيء، ومازال الحديث مبكرا عن هذه المباراة، لكننا سوف نجهز أنفسنا لهذا اللقاء جيداً».

على جانب آخر يواصل فريق عجمان تحضيراته اليومية على ملعبه استعدادا لمباراته المقبلة، التي يستضيف فيها فريق حتا يوم الجمعة المقبل، وهي مباراة يتطلع إليها البرتقالي من أجل تأكيد جدارته باللقب واستمرار التربع على القمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا