• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أيكوكو يتقمص شخصية «بطل النصر» قبل الغياب

يوفانوفيتش: نيلمار لم يحصل على راحة لمدة عام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

مراد المصري (دبي)

تقمص كيبمو أيكوكو، شخصية البطل، حينما تألق وسجل هدف الفوز للنصر أمام الشعب ليلة أمس الأول في الجولة السادسة لكأس الخليج العربي لكرة القدم، وذلك في الظهور الأخير للاعب قبل غيابه عن «العميد» 17 يوما، بحكم إيقافه عن مباراتي الجزيرة والعين على التوالي في دوري الخليج العربي لكرة القدم، فيما ستكون عودته يوم 3 ديسمبر المقبل، بمواجهة بني ياس في الجولة العاشرة.

وليست هذه المرة الأولى التي ينجح فيها كيبمو بفرض نفسه نجما للقاء، حيث كان نزوله سببا مباشرا في قلب تأخر الفريق إلى فوز أمام الإمارات في الجولة الأولى للدوري، فيما ساهم بتسجيل هدف في الجولة الثانية أمام الظفرة، وسجل الهدف الأول في مرمى الوصل في الجولة الثالثة، ولعب دور المنقذ بتسجيل هدف الفوز في مرمى دبا الفجيرة في الجولة السادسة للدوري، فيما كان صاحب الفضل بالفوز على الشعب حاليا في كأس الخليج العربي. وعبر الصربي إيفان يوفانوفيتش، عن رضاه بالمستوى العام للفريق في المباراة، وبرر تعرض الفريق لخطر عدم التأهل بسبب عدم قدرته على الأداء المطلوب في جميع المباريات، بحكم الغيابات التي عانى منها. وأوضح المدرب أن غياب كيمبو، وطارق أحمد عن الفريق في المرحلة المقبلة بسبب الإيقاف، من الأمور التي تفرض التعامل معها، ومحاولة تجاوزها، خصوصا أن المباراة المقبلة ستكون أمام فريق قوية بحجم الجزيرة.

ووصف المدرب فوز فريقه بالعادل، فيما كشف أن عدم مشاركة نيلمار تعود إلى قرار إراحته بسبب لعبه مباريات عديدة العام الحالي، وقال«الدوري البرازيلي ينطلق في شهر يناير، لذلك نيلمار لم يحصل على راحة منذ عام تقريبا، فضلنا أن نمنحه الراحة على أن يتواجد في مواجهة الجزيرة المقبلة».

وجاء فوز النصر على الشعب تحت أنظار الجهاز الفني المساعد للإيطالي والتر زينجا الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، ورفض جشمير المدرب المؤقت للشعب، الرد على سؤال إن كان زينجا هو الأفضل للفريق في المرحلة المقبلة، موضحا أن أن الوقت لم يسعفه لتحقيق النتائج الإيجابية.

وأكد المدرب، أنه سيكون في خدمة نادي الشعب في أي وقت، وقال:«حاولت أن أمنح الفرصة للاعبين الصاعدين للمشاركة، والعمل وفق خطة طويلة، أتمنى أن يساهم الأمر بتحقيق مردود إيجابي على الأداء خلال الفترة المقبلة».

حالة علي مصطفى مستقرة

دبي (الاتحاد)

أكد الجهاز الإداري لفريق الشعب، أن حالة المدافع علي مصطفى مستقرة، بعدما كان اللاعب تعرض لحالة إغماء في لقطة جعلت القلوب تدق خوفاً عليه داخل ملعب العوير، وسط ترقب لحالته، فيما تدخل رجال الإسعاف وطبيبا الفريقين لمعالجة الوضع، واستفاق اللاعب، واستقرت حالته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا