• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اعتذر لجماهير «الزعيم» بعد الخسارة من دبا

زلاتكو: الدوري أهم أهدافنا.. وانتظرونا أمام بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

صلاح سليمان (العين)

قدم الكرواتي زلاتكو داليتش، مدرب العين، إعتذاره لكل «العيناوية» خاصة الجماهير التي حرصت على الحضور أمس الأول إلى استاد هزاع بن زايد لدعم ومساندة اللاعبين، وذلك بعد الخسارة غير المتوقعة التي تعرض لها فريقه أمام دبا الفجيرة بنتيجة 3/‏‏1، ولم ينس زلاتكو أن يقدم التهنئة لفريق دبا على الفوز المستحق.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: «إنه أغلقوا ملف المباراة التي كانت كل الدلائل التي سبقت انطلاقتها تشير إلى أن الأمور ستصب في صالح العين، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان ما يفرض عليهم السعي للاستفادة من تلك التجربة ووضع محصلتها النهائية خلف ظهورهم».

وأضاف: «يجب علينا أن لا نقسوا على اللاعبين الشباب الذين شاركوا من قبل في عدد من مباريات كأس الخليج العربي، بل يجب أن نساندهم ونشد من أزرهم وأن ننظر إلى الجانب الإيجابي من مشاركاتهم بهدف التعلم من الأخطاء».

وأكد المدير الفني للعين أن الخسارة ستمنحنا المزيد من القوة للظهور المشرف الذي يتوازى مع قيمة ومكانة العين في كل استحقاقاته المقبلة. ولا ننسى أن محترفينا لم يكونوا في يومهم وأن الفريق فقد الكثير من تركيزه بعد ركلة الجزاء».

وفي تعليقه على حصول العين على المركز الأول في تصنيف الأندية الإماراتية مؤخراً، قال: « صدارة العين لتصنيف الأندية المحلية وحصوله على المركز السادس آسيوياً والثالث والثلاثين بعد المئة على المستوى العالمي، هو ثمرة طبيعية لجهود منظومة العمل بالنادي، ولكننا مطالبون بمضاعفة الجهود سعياً لحصد النتائج الإيجابية التي تدعم موقع النادي في التصنيف العالمي». وأضاف: «لا أود أن أعبر عن سعادتي بالترتيب العالمي لأنني أتطلع لبلوغ مركز عالمي أكثر تقدماً من التصنيف الحالي، إلا أن خسارتنا بالثلاثة أمام الفجيرة ستدفعنا إلى الوراء ولكنني أعد الجميع بأن الصورة ستكون مختلفة تماماً أمام بني ياس في الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا