• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

دبي تستضيف معرض فوتو وورلد 2007 الشهر الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 أبريل 2007

دبي - الاتحاد: يستقطب المعرض الدولي الثالث للتصوير العادي والرقمي ''فوتو وورلد دبي،''2007 المتخصص في مجال التصوير والوحيد من نوعه في المنطقة، اكبر الأسماء والشركات العالمية العاملة في هذا المجال، وأعلنت تشانلز للمعارض، الشركة المنظمة لـ ''فوتو وورلد دبي ،''2007 مشاركة عدد كبير من الشركات من حول العالم ليعرضوا اخر مبتكراتهم في مجال التصوير، في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 17 إلى 19 ابريل الجاري، وستتاح الفرصة أمام الموزعين والتجار التعرف على اخر المبتكرات الحديثة ومصادر البيع من خلال التواصل المباشر مع عارضين من 16 دولة من حول العالم، ويشارك في المعرض كل من نوكيا وأتش بي وسوني اريكسون.

وقال جوستان بطرس المدير الإداري لشركة تشانلز للمعارض: يشارك في المعرض 75 عارضاً بزيادة ملحوظة عن بالعام الماضي، ونحن على ثقة من قدرة المعرض على تقديم التقنيات الحديثة والاختراعات الأخيرة في مجال عالم التصوير بفضل مشاركة معظم المصنعين الرائدين في هذا المجال، ويشكل المعرض فرصة للمهتمين بالشراء والمصنعين لتقديم اخر المنتجات والحلول، وشهد المعرض في دورته الثانية العام الماضي مشاركة 4000 محترف وتاجر من 60 بلدا، ويساهم موقع دبي الاستراتيجي إلى جانب الفرص التجارية التي تقدمها المنطقة في جذب الشركات المهتمة بتوسعة تجارتها واكتشاف آفاق جديدة.

ومن المشاركين الأوروبيين في المعرض Ansmann Energy Gmbh والتي سوف تعرض منتجات تقنية جديدة لشحن البطاريات، وAP Photo Industries S.L, hCartotecnica Ti.Ci (البومات ايطالية كلاسيكية)، hDigital Collections hFerlester.

ومن المشاركين ايضاً مصنعين ومزودين من الجمعية الاسبانية للمصنعين العاملين في قطاع التصوير، كما تعرض شركة EZ Book Maker، التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، مجموعات من الألبومات الالكترونية سهلة الاستعمال إضافة إلى آلات التحميض لمختبرات واستوديوهات التصوير في المنطقة.

وقال عماد شوقي مدير عام برو تكنولوجي: إنها المرة الأولى التي نشارك فيها في هذا الحدث، في وقت نشهد فيه تحولاً كبيراً في قطاع الطباعة، ويمثل ''فوتو وورلد دبي ''2007 المكان المثالي لإلقاء الضوء على اخر التقنيات الحديثة وتقديمها للعملاء الحاليين والمستهدفين.

ويقدم ''فوتو وورلد'' منتجات خاصة بجميع فئات التصوير الرقمي والتي تتضمن الكاميرات، الأجهزة المتعددة الوسائط، الطابعات الرقمية، أكشاك الصور الرقمية، كاميرات الفيديو اليدوية، أدوات عرض الصور، برامج التصوير، مختبرات رقمية مصغرة، الأوراق الخاصة بالطباعة والصور، إكسسوارات الأستوديو، المواد الكيميائية الخاصة بتظهير الصور والبومات الصور الرقمية.

والى جانب العرض التجاري، تنظم جمعية Wedding & Portrait Photographers مجموعة من الندوات وورش العمل على مدى يومي الحدث. وسيقود أعمال هذه اللقاءات مايك ماكنامي، عضو جمعية التصوير الملكية وجمعية المصورين البريطانيين المحترفين، ومارتن غراهامدون، الرئيس السابق لـ MPA ورئيس مجلس إدارة ''كواليفيكيشنز''. وستشمل النشاطات مهارات تحديد الكاميرا والضوء والموقع ومكونات الصور وتطبيقات Photoshop.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال