• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الآسيوي» ظلمه في اختياراته وأشاد به على موقعه

ديدا: الضغوط كلها على جوانزو.. ولا نخشى حشود الجماهير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

على الرغم من الظلم الذي تعرض له أحمد محمود «ديدا» حارس مرمى الأهلي من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي اختار بغرابة زينج تشينج حارس مرمى فريق جواجزو ليفوز بجائزة لاعب الأسبوع في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2015، رغم أن حارس مرمى «الفرسان» كان هو من يستحق الجائزة بعدما تصدى لأكثر من 3 فرص محققة.

إلا أن الاتحاد الآسيوي عاد محاولاً منح الحارس بعضا مما يستحق من إشادة وأفرد له، على موقعه الرسمي، تصريحات مطولة عن رؤيته للمباراة النهائية «الحاسمة» يوم السبت المقبل، معترفاً أن للحارس دوراً كبيراً في الوصول إلى نهائي البطولة، وخروج مباراة الذهاب بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

وفي تصريحاته، أكد ديدا أن كل الضغوط في نهائي دوري أبطال آسيا ستكون منصبة على فريق جوانزو الصيني في لقائهما المرتقب يوم السبت الحاسم.

وأضاف ديدا: «على الرغم من أننا نخوض كل مبارياتنا بغرض تحقيق الفوز، ولكن أن تلعب مباراة ذهاب نهائي البطولة القارية على أرضك وتحافظ على شباكك نظيفة يعد أمراً جيداً».

وقال حارس الأهلي: «الضغوط ستتحول في مباراة الإياب نحو أصحاب الأرض، وهي الميزة التي سيحاول الأهلي استغلالها، خاصة أنه سيلعب بأريحية أكبر، لأنه ليس هناك ما يخسره، على عكس جوانزو، الذي سيكون عليه ضغط نفسي أكبر وسط جماهيره». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا