• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خاضها إعلاميون في الحوض المائي بمنتجع أتلانتس

تجربة غوص مثيرة مع أسماك القرش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

خاض مجموعة من الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية، تجربة مائية مميزة في «أمباسادور لاغوون» في فندق «اتلانتس» وذلك داخل الحوض المائي الذي يعد موطناً لأكثر من 65 ألف كائن مائي، بما فيها أسماك القرش والأسماك الشعاعية وغيرها، ليحظى زوار وضيوف المنتجع بفرصة الاستمتاع بتجربة تفاعلية وحميمية مع الكائنات البحرية المختلفة.

بدأت التجربة بمقدمة تعليمية وإرشادية حول الاحتياطات التي يجب اتخاذها في أعماق الحوض المائي، تحت إشراف خبراء مختصين في ممارسة رياضة الغوص على عمق 10 أمتار.

والزائر لهذا المكان يعيش تجربة ممتعة مع الحياة البحرية يستكشف من خلالها الكائنات البحرية في الخليج العربي، بما في ذلك مجموعة متنوعة من أسماك القرش والشفنين، كما تتيح فرصة التعرف إلى ثقافة الحفاظ على بيئة المحيطات من خلال المشاركة في إطعام بعض أنواع الأسماك المختلفة، وسط طبيعة خلابة، إضافة إلى تعليم الصغار والكبار مسؤولية الحفاظ على البيئة.

من جهته، قال ستيف كايسر، نائب رئيس قطاع العلوم البحرية والهندسة في أكواريوم: «يمتلك الأطفال فضولا طبيعيا لاستكشاف ما حولهم، ومعرفة كيف تعيش هذه المخلوقات. لذلك فالغوص يعد وسيلة ممتازة لتلبية هذه الحاجة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا