• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شاركت بها مدينة خليفة الطبية

«المشي من أجل الحياة».. مسيرة لمحاربة السكري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أقامت فنادق روتانا أبوظبي والعين، مسيرة «المشي من أجل الحياة» نهاية الأسبوع الماضي، تماشياً مع فعاليات اليوم الرياضي الوطني الذي ينظمه مجلس أبوظبي الرياضي يوم 25 نوفمبر المقبل، بالتعاون مع مدينة الشيخ خليفة الطبية، لرفع مستوى الوعي حول مرض السكري، تحت شعار «نسير معاً نحو نمط حياة صحي». ولرفع مستوى الوعي بأهمية الحركة والغذاء الصحي لفائدة مرضى السكري ومحاربته، قام موظفو فنادق روتانا أبوظبي والعين، بالإضافة إلى موظفي مدينة الشيخ خليفة الطبية، الذين استفادوا من فحوص بالمجان عن مرض السكري بالسير معاً من فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا أبوظبي إلى قرية التراث والعودة مرة أخرى، لإظهار دعمهم والتزامهم بهذه القضية، وشكلت هذه المسيرة فرصة مثالية للتعلم عن مخاطر مرض السكري، واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة ضد هذا المرض.

يقول جريج آلان، نائب الرئيس التنفيذي في فنادق روتانا لمدينة أبوظبي والعين عن الحدث: وجبة الفطور الصحية تساعد على منع ارتفاع مستوى السكر في الدم وتعطيك شعوراً بالشبع لمدة أطول. قد تكون الحبوب والخبز المحمص خياراً سريعاً لإعداد الفطور، ولكن للأسف، عادة ما ترفع هذه المأكولات مستويات السكر في الدم بسرعة، ومن الممكن أن تسبب لكم الشعور بالجوع، فقررنا تنظيم فاعلية المشي هذه لتشجيع الناس على العيش بنمط حياة أكثر صحة.

ومن جانبه، قال عبد المجيد الزبيدي بمدينة الشيخ خليفة الطبية: «يجب أن تتضافر جهودنا في المستقبل للوقاية من مرض السكري، وهذا لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال تغيير نمط الحياة».

وقام طاقم تمريضي متخصص بالسكري من مدينة الشيخ خليفة الطبية بتقديم بعض النصائح بشأن الوقاية من مرض السكري، بالإضافة إلى شرح المعلومات باستخدام أداة جديدة تعرف باسم «خرائط المحادثة» التي توضح علامات وأعراض مرض السكري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا