• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يسهم في تثقيف الأسرة

«برايت ستارت».. صحة المرأة والطفل تحت المجهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

يختتم المؤتمر السنوي الثاني «برايت ستارات» والمتعلق بصحة الأم والطفل فعالياته اليوم بفندق «الشاطئ روتانا» بأبوظبي، وتنظم المؤتمر الذي انطلق أمس الأول «مؤسسة برايت ستارات لصحة الأم والطفل»، بالتعاون مع جهات عدة بأبوظبي. وشهد المؤتمر عدة محاضرات وندوات تحدثت عن أهمية الرضاعة الطبيعية والغذاء الصحي، كما تطرق المشاركون إلى أهمية التأسيس لقاعدة صحية عند الأطفال، وحمّلوا الأسرة مسؤولية بناء جسم الطفل من خلال الحركة والنشاط البدني والتغذية السليمة.

شريك حصري

وكانت هند العتيبة، مديرة ادارة الاتصال الاستراتيجي، في «أبوظبي للإعلام»، ألقت كلمة في بداية المؤتمر بحضور عدد كبير من المهتمين تناولت فيها دور «أبوظبي للإعلام»، من خلال مطبوعاتها في الدعم والتوعية بقضايا المرأة والطفل، خاصة القضايا التي تتعلق بالصحة.

وقالت العتيبة: «إن «أبوظبي للإعلام» تحمل على عاتقها، بصفتها شركة إعلامية وطنية، مسؤولية تقديم المعرفة، وطرح الفرص التي من شأنها أن تسهم في تعزيز القدرة على التعلم، إلى جانب توفير المحتوى الترفيهي، مع المحافظة على الهوية الوطنية بأسلوب فريد من نوعه». وأضافت: «وإذ نفخر في أبوظبي للإعلام بأن نكون الشريك الإعلامي الحصري لهذا المؤتمر الواعد لنسهم في التغيير وتحقيق الفائدة لمجتمعاتنا، أؤكد أننا في أبوظبي للإعلام نسعى إلى التعامل مع المحتوى بمسؤولية وأخذه على محمل الجد، من خلال قنواتنا الإعلامية المكرسة لأفراد العائلة كافة».

تحفيز التغيير ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا