• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

عبدالله الشرقي يفتتح معرض الفجيرة للتوظيف 2007

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 أبريل 2007

الفجيرة - حليمة حسن:

افتتح الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي نجل نائب حاكم الفجيرة، صباح أمس معرض الفجيرة للوظائف 2007 والذي نظمته كليات التقنية العليا بالفجيرة بمقر كلية التقنية - طلاب.

وحضر الافتتاح سعادة محمد خليفة الزيودي مدير الموارد البشرية بحكومة الفجيرة والمهندس راشد حمدان مدير البلدية والمهندس محمد سيف الأفخم نائب مدير البلدية وسعادة سلطان جميع نائب مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة والمهندس سالم المكسح مدير دائرة الأشغال والزراعة بالإمارة والدكتور بيل اليكس مدير كليتي الفجيرة طلاب وطالبات وعدد من مديري الدوائر الحكومية والمحلية ومؤسسات القطاع الخاص بالإمارة.

وأوضح الدكتور بيل لكس مدير كليتي التقنية بالفجيرة أن هذه السنة السادسة على التوالي التي تنظم فيها كليات الفجيرة معرض الوظائف والذي يوفر التوعية المهنية ويتيح لخريجي الساحل الشرقي فرص توظيف أفضل، وأكد أن الكليات تعمل بشكل مشترك من أجل إظهار مهارات الخريجين والخريجات وقدراتهم على مواجهة مختلف التحديات والصعوبات في بيئة العمل التنافسية وذات الطابع العالمي.

وأفاد أن المعرض هو فرصة رائعة بالنسبة للطلبة والخريجين ليلتقوا بممثلي جهات العمل المشاركة من أجل تبادل المعلومات.

وقال محمد خليفة الزيودي مدير الموارد البشرية بحكومة الفجيرة، إننا نشجع على عمل المعارض التوظيفية في الإمارة ونتمنى التواصل بكافة الجهات.

وعبر عن شكره لكلية التقنية العليا على مجهودها الكبير بانشاء المعرض التوظيفي السادس والذي جمع مجموعة من المؤسسات الحكومية المحلية والاتحادية وكذلك القطاع الخاص.

وصرح محمد الزيودي لـ ''الاتحاد'' بأنه سيتم الإعلان عن المعرض التوظيفي الذي تنظمه دائرة الموارد البشرية الأول على مستوى الدولة في إمارة الفجيرة قبل الصيف القادم وسوف يكون سنوياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال