• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عززت قدرات الاقتصاد الوطني

«الإمارات للألمنيوم»: الابتكار رفع الإنتاج إلى 2,4 مليون طن سنوياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بلغ الإنتاج الإجمالي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم نحو 2.4 مليون طن سنوياً، ما جعلها ضمن أكبر خمسة منتجِين للألمنيوم الأولى على مستوى العالم، بحسب بيان صادر عن الشركة أمس.

وقال البيان: «اعتمدت الإمارات العالمية للألمنيوم، منذ انطلاقتها الأولى، الابتكار قيمة تأسيسية، ما جعلها أكبر منتِجٍ للألمنيوم على مستوى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وهو العامل الأساسي وراء التطوّر المتواصل لمسيرة الشركة والتوّسع المستمر لأعمالها على مدى العقود الأربعة الماضية. وأضاف: «تطوّر الشركة باستمرار تقنيات إنتاج مبتكرة محلياً، جعلت منها لاعباً أساسياً على الساحة الدولية لصناعة الألمنيوم ورسّخت موقعها كصرح صناعي ريادي على المستوى الوطني بما يتوافق مع استراتيجية الابتكار الوطنية الطموحة ورؤية قيادة دولة الإمارات».

وحول مبدأ الابتكار المستمر الذي تقوم عليه الشركة، قال عبدالله كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للإمارات العالمية للألمنيوم: «ثقافة التميّز القائمة على التحسين المستمر راسخة في القيم المؤسسية للإمارات العالمية للألمنيوم، ونحن ندعم فلسلفة العمل هذه من خلال التشجيع الدائم للتفكير الإبداعي المبتكِر لدى كوادرنا، حرصاً منا على إيجاد أفضل الطرق وأكثرها فاعلية لتسيير كافة عملياتنا على مختلف المستويات».

وأضاف: «إن الابتكار الذي يحقق قيماً مضافة تفوق التوقعات هو تقليد درجت عليه الشركة منذ تأسيسها، وهو ما يؤكده نجاح الإمارات العالمية للألمنيوم– جبل علي في التوصّل إلى تقنية إنتاج محلية تم تطويرها بالكامل في دولة الإمارات والارتقاء بها بشكل مستمر طوال أكثر من 20 عاماً وحتى اليوم».

وأوضح أن الشركة تعكف على حماية الاختراعات التي تطورها اتّخذت الإمارات العالمية للألمنيوم خطوات عملية جادة، أبرزها تقديم طلبات تسجيل براءات الاختراع الخاصة بتقنياتها الإنتاجية المبتكرة، مؤكداً أن الشركة نجحت في تسجيل تسع براءات اختراع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا