• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أطلق الحساب المصرفي «اللياقة» لمكافحة البدانة

«الإمارات دبي الوطني» يربط سعر الفائدة بالنشاط البدني للعملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

حسام عبدالنبي (دبي)

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني، أمس، أول حساب مصرفي من نوعه في العالم يربط سعر الفائدة بالنشاط البدني للعملاء، إذ يتيح لهم كسب فوائد أعلى على أرصدتهم البنكية، اعتماداً على مستوى نشاطهم البدني.

وقال سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني، خلال مؤتمر صحفي عقده البنك أمس، إن «حساب اللياقة»، وهو حساب توفير يتوافق مع الأجهزة المتحركة، يتيح لأصحابه الحصول على فائدة سنوية تصل حتى 2% على مدخراتهم، بناءً على عدد الخطوات التي يقطعونها، مشياً أو عدواً في كل يوم.

وأوضح أن الفائدة السنوية على الحساب الجديد تبدأ بمعدّل أساسي يبلغ 0,25%، ومن ثم تزداد إلى 0,50% عند وصولهم إلى 5 آلاف خطوة يومياً، وإلى 1% عند إتمامهم 8 آلاف خطوة، و2% عند تجاوزهم 12 ألف خطوة.

وأشار سركار إلى أن احتساب الخطوات يتم عبر «ساعة أبل» أو أي منتج لياقة متوافق يتم استخدامه خلال اليوم، وذلك أثناء قيام العميل بالجري الصباحي أو المشي، أو خلال ممارسة الرياضة، منوهاً بأنه سيتمّ تتبع عدد الخطوات عبر «تطبيق اللياقة» الخاص بالبنك، والذي يقوم بتحويل هذه الخطوات إلى فائدة تضاف على رصيد الحساب في نهاية كل يوم، ما يشجع العملاء على اتباع نمط حياة صحية يقابلها الحصول على مكافآت مالية.

وأكد سركار، أن «حساب اللياقة» من بنك الإمارات دبي الوطني يعد مرحلة جديدة في الخدمات المصرفية الرقمية، ويتيح تأميناً مجانياً بقيمة تصل إلى 100 ألف درهم بشرط ممارسة حد أدنى من النشاط اليومي، وإضافة إلى قسائم مجانية ومكافآت تتجاوز 1000 درهم من أشهر العلامات التجارية في عالم اللياقة البدنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا