• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«النبيل للعطور» تتوسع في «حرة مطار الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

قام سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وهيئة المنطقة الحرة بالحمرية، بزيارة للمقر الرئيسي لمجموعة النبيل للعطور، وذلك عقب أعمال التوسعة وإعادة التجديد لمقرها في المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، حيث التقى المزروعي أصغر آدم علي إبراهيم رئيس مجلس إدارة مجموعة النبيل للعطور ومديرها العام مصطفى آدم علي.

وأوضح أصغر علي أن منشأة التصنيع والتخزين لدى النبيل للعطور القائمة في المنطقة الحرة لمطار الشارقة تمتد على مساحة 200 ألف قدم مربعة، بطاقة إنتاجية تبلغ 60 مليون عبوة سنويا. كما تتوسع وتستثمر بكثافة في قطاع التجزئة.

ومن جهته، أكد المزروعي عقب جولته في منشآت المجموعة عن تقديمه لكافة أوجه الدعم للنبيل للعطور من خلال تواجدها في حرة مطار الشارقة، مهنئاً المجموعة على التوسعة الجديدة بقوله «إننا في المنطقة الحرة لمطار الشارقة سعداء بنجاح مجموعة النبيل للعطور ونموها المتسارع وما هذا التوسع في المنشآت إلا دليل واضح على هذا النمو في أعمال الشركة وتقدمها، ونحن على أتم الاستعداد لتقديم كافة أوجه الدعم للمجموعة لتحقيق مساعيها المستقبلية نحو النجاح والتفوق».

وحول عملية النمو لدى المجموعة قال أصغر علي، إن شركته افتتحت 33 فرعا في أسواق الإمارات العربية المتحدة من أصل 44 فرعا في منطقة الخليج العربي هذا العام، وأضاف بقوله «نحن نقدم 15 منتجاً جديداً كل عام، ونقوم بتصدير ما يقرب من 60% من منتجاتنا إلى الأسواق العالمية، وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نقوم بتدشين ثلاثة إلى أربعة منافذ بيع جديدة كل شهر، ومن المتوقع أن تستمر هذه العملية حتى يونيو 2016».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا